@nabeelronin: من حقك تنتقد أداء اللاعب بالملعب، بس مو من حقك تطعن بعرضه وتهدم نفسيته. اللي صار ويا زيد تحسين لدرجة يقفل حسابه، يشبه القسوة اللي واجهها الحارس الألماني "بيرند لينو" من تعليقات تمنت له مصير الحارس الراحل "روبرت إنكه". لينو بسبب هذا السم اعتزل السوشيال ميديا. #اكسبلور #worldcup #iraq🇮🇶
يعني احنه حته لو مو زيد متوقعين نخسر عليش يلومونه مادري
2026-06-26 23:48:21
914
Noor ⁷ :
عمي عوفوا الولد بحاله ترا كلنا نغلط
2026-06-26 23:28:37
869
ياسَـرر🥷🏻 :
اذا مايكدر يمثل منتخب ما مجبور يجي و يلعب بالمنتخب و هو يعرف الغلطه الوحده بالف غلطه و مكانه بالتشكيله شكد مهم
2026-06-26 22:52:34
180
جَعف :
العتب عل مدرب جايب هيچ لواعيب
2026-06-27 00:57:00
117
كيري 🎐 :
صالهم سنين ما صاعدين لكاس العالم من صعدو صعدو بهيج أداء؟
2026-06-27 12:05:35
13
Mohsen :
ما مجبور يلعب اكو هواي مواهب احسن
2026-06-26 23:28:14
50
يَمَاْنّ :
حرام الفيديو مصاعد لأن كلش كلام مهم للبعض نشكرك على الكلام 🙏🏻
2026-06-26 20:48:25
57
trueadam.exe :
عزيزي نعرف لعبة وعدنا روح رياضية ونعرف جنا حنخسر اول وتالي بس هذا مو اداء لاعب واصل لكأس العالم، واوكي بلكي مرة صار بالغلط بس مو مرتين؟ وباقل من اسبوع. COME ON!
2026-06-27 01:45:39
20
أيلي 🐾. :
والله عيب عليهم
2026-06-27 03:12:44
8
🇮🇶 :
مستحيل اسب اي لاعب مستحيل
2026-06-27 10:08:07
5
نَ :
صراحة انقهرت عليه خطية
2026-06-27 02:13:13
30
𝑨𝒖𝒈𝒖𝒔𝒕✨ :
علاقل ما نزل بوست او ستوري اي شي بس اي اعتذار ماكو، مع ذلك كلامك صح
2026-06-26 21:11:27
22
أبو الاكبر ٣١٣ :
المجتمع يشجع المنتخب ويسيء للمنتخب شيء ما يربط شيء
2026-06-26 23:30:12
8
مهدي ثامر :
يتأثر فقط الاعب الذي يتعب على نفسه ، اما في حالة زيد مستحيل يتأثر ولا اي شي من هذا الكلام لانه رغم الجميع باقي في المنتخب من خلال الواسط 👍
2026-06-26 18:57:10
13
` :
هيه دنيا وگاضيه عليمن هذا اللوم
2026-06-27 00:45:31
10
Hussein :
هسه يعني لو ما خطأ هم راح نفوز لا 🗿
2026-06-27 12:18:50
10
🏆Mohammed🇮🇶 :
✨احنا جنا بس نريد نتاهل الكاس العالم وتاهلنا بعد شنريد وبعدين سالفت نفوز بكاس العلم صعب جدا يعني منتخبات قوي واحنا مجموعتنا الصعب جدا شلون نواجها وهم أول مرة تأهلنا من اربعين سنه يعني جديدين والمفروض نشجعهم لاعبين لان يأثر على نفسيتهم وعلى أدائهم فممكن هم خسروا بسببنا بسبب انو احنا ننتقد ونسبهم وبعدين احنا ويانا فرنسا الاشتغال والنرويج أقوياء والحمدلله على كل شيء واتمنى مجتمعنا يصير زين ✨
2026-06-27 02:19:13
8
𝙰𝚕𝚒 𝙺𝚊𝚛𝚎𝚎𝚖 :
اذا مو كد المسؤوليه لا يلعب
2026-06-27 10:25:09
1
freshta🎀 :
بس ليش مرتين نفس الغلط عادي اذا جان الغلط مو نفس شي بس جان نفس شي ونفس الخطا مفروض حتى لو غلطت بغير شي بس مفروض تصلح الخطا مالتك بالمباره الثانيه
2026-06-27 13:01:24
4
Janat :
صحيح، اذا عندك شي انتقده بأدب او انطيه نصيحة بس لا تسبه والله عيب كلش عيب هذا الشي يعكس اخلاقك
2026-06-27 05:58:00
2
جوهرة الزمان💎🤍🧜♀️ :
لا أعلم ما فى بيوتكم، و لكني أسأل الله، إن كان فيها "مريضاً" أن يشفيه، وإن كان فيها "مهموماً" أن يفرج همه، وإن كان فيها "مديوناً" أن يقضي دينه، وإن كان فيها "مُبتلاً" أن يزيل ابتلائه وأن كان فيها طلاب أن ينجحهم ويفرحهم
2026-06-27 05:07:31
2
. :
بس هسه بيرند لينو حارس متألق ويا فولهام
2026-06-27 10:31:35
1
To see more videos from user @nabeelronin, please go to the Tikwm
homepage.