@dt.ahmadalnabhanofficial: 👇🏻✍🏻تابع لتفهم لماذا لا يبدأ الشفاء من الخارج… 📌 كثيرًا ما نظنّ أن النجاة مرهونةٌ بمكانٍ جديد، أو مدينةٍ أخرى، أو وجوهٍ مختلفة، بينما الجرح الذي نحمله يسافر معنا أينما ذهبنا. قد يتغيّر المحيط، لكن القلب إذا بقي أسيرًا لما مضى، فلن يصنع المكان معجزةً، ولن تمنحك المسافات ما لم تصنعه المصالحة مع نفسك. التعافي الحقيقي ليس أن تهرب من الذكريات، بل أن تفقد قدرتها على هزيمتك. أن تتغيّر علاقتك بالألم، لا عنوانك البريدي. ولهذا، فالمحيط ليس إلا عاملًا مساعدًا، أما نقطة البداية فدائمًا من الداخل. حين يهدأ القلب، يصبح العالم أقلَّ قسوة، لا لأن العالم تغيّر، بل لأنك أنت لم تعد ترى الحياة بعين الجرح. 🔖: #أحمد_عبدالرحيم_النبهان #خواطر #تعافي #وعي #قلب حياة نضج