Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@dyn8u628dj2c:
ورشة مهدي لصيانة السيارات
Open In TikTok:
Region: IQ
Friday 26 June 2026 18:49:02 GMT
117157
1246
50
535
Music
Download
No Watermark .mp4 (
2.74MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
2.74MB
)
Watermark .mp4 (
3.13MB
)
Music .mp3
Comments
علي® :
هاي يطلع سعرها 300 دولار ياخذون بس البليتة مال الشاصي و يشدوها على سيارة كلك
2026-06-27 15:45:38
10
عبدالله الدليمي :
اذكه منك هذا
2026-06-27 23:21:55
0
م͜͡ل͜͡ك͜͡ي͜͡ :
بيه هواي شغلات زينه
2026-06-27 20:11:56
0
صافي :
ترجع عل بارد
2026-06-27 23:47:19
0
علي عبد الله 313 :
شنو اوبامه 😂 هاي كرايسلر 300
2026-06-27 17:34:17
0
زيد حامد🔚 :
لعد بامه وين ماهيه 😅😅
2026-06-27 20:17:33
0
محمد الكربلائي :
ترجع ع البارد
2026-06-27 20:16:07
0
ح̀́س̀́آ̀́ن̀́ي̀́ :
ترجع حبيي 🥲
2026-06-27 18:40:37
0
احمد :
حتى الشاصي ممرود
2026-06-27 14:08:36
0
Karar Al-Asmi :
حجي هاي فول 😂
2026-06-27 17:16:38
0
. :
باما
2026-06-27 17:49:44
0
ابراهيم يوسف :
شوف لمكينه شكد
2026-06-27 16:55:01
0
A++ :
او بومه
2026-06-27 16:39:52
2
حَٰـُـٰٓڪَٰـُـٰٓآيَٰـُـٰٓۿہ :
للمعلومه يأخذون أدوات
2026-06-27 17:54:32
0
مصطفى كامل الرماحي :
ما اي بالحاويه سوت بعد حادث
2026-06-27 18:22:51
0
حمزة 🦅📿 :
أخاف ادوات😂😂
2026-06-27 22:56:11
0
أبو رضا المدني :
تفصيخ اخي .يبيع غراضها قابل يصلحها
2026-06-27 22:13:46
0
go.bx :
لمفروض متعبر هاي
2026-06-27 20:41:06
0
⚔DRNK🦅 :
علمود يتوم الشاصي
2026-06-27 22:53:55
0
عمار الصافي :
اكو وحش نايم جوة بنيد
2026-06-27 20:17:04
0
عبدالله احمد~ :
نقل جثه هاي حبيبي♥️
2026-06-28 00:05:51
0
بــراق :
هاي اطب ادوات ب5 اوراق واصله لمحله ياخذ بليته يشده ع غير وحده ويبيع غراضه
2026-06-27 19:29:34
0
ورشة احمد لصيانة السيارات :
😂😂😂 ادوات
2026-06-27 19:05:14
0
حيدر مالك 🇮🇶 :
لا بعزه
2026-06-27 12:37:04
0
To see more videos from user @dyn8u628dj2c, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Ratthew & Cure #AnimalHospitalRoblox #AnimalhospitalRatthew ##Alienstage #ivan #fyppppppppppppppppppppppp
روائع محمد وردي القمر بوبا #sudanese_songs #sudanese_tiktok #creatorsearchinsights #اغاني_مسرعه💥 #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان
Empire of the sun - We are the people #overthink #666 #empireofthesun
5 Carros que NUNCA te van a Fallar 💪🏻🚙 #hondacivic #subaruoutback #mazdacx5 #hyundaielantra #lexusgx
they both made mistakes, but they managed to truly understand each other as father and son 🥺 #naruto #boruto #anime #animedit
النافذةُ.. ذلك الجرحُ المستطيلُ المفتوحُ قسراً في جدارِ بيتنا هي ليست مجردَ فتحةٍ للضوءِ أو متنفساً للريح بل هي اعترافٌ بالهزيمةِ أمام اتساعِ الكون أقفُ أمامها.. أتأملُ إطارها الخشبيَّ الذي بدا كأنه عودُ نُحملُ عليهِ انتظارنا وأتساءلُ بمرارةٍ لا تذبل : هل كان أولُ من اخترعَ النافذةَ سارقاً؟ يحاولُ خلسةً أن يختلسَ مشهداً من حياةِ الآخرين يسرقُ لحظةَ فرحٍ ليست له، أو يراقبَ سراً لا يخصه فيبني له ثقباً في جدارِ عزلتهِ ليغذي فضولهَ القاتلَ بالمسافات؟ أم تراهُ كان عاشقاً؟ عاشقاً ضاقَ به البيتُ بما رحب فاستغاثَ بالجدارِ أن يمنحهُ مخرجاً ليصنعَ نافذةً يرجو من خلالها أن يمرَّ النسيمُ بخبرٍ ممن يحب أو لعلَّ العينَ تقعُ على طيفٍ عابرٍ يريحُ القلبَ من وحشةِ الغياب؟ كلاهما.. السارقُ والعاشقُ، يجمعهما ذاتُ القلق كلاهما يعاني من رهابِ الغرفِ المغلقة فالسارقُ لا يملكُ شيئاً في الخارج والعاشقُ لا يجدُ شيئاً في الداخل والنافذةُ؟ هي اختراعُ العاجزين عن المواجهة سجنُ من يريدُ الحياةَ دون أن يدفعَ ضريبةَ الخروج أتساءلُ الآن.. ألسنا نحنُ جميعاً امتداداً لذاك المخترع؟ أليسَ كلٌّ منا يقفُ خلفَ زجاجهِ الباردِ يراقبُ الحياةَ وهي تمضي متورطاً في مراقبةِ حكاياتٍ لا يشاركُ فيها ومعلقاً بين رغبةٍ عارمةٍ في الانتماءِ وخوفٍ أبديٍّ من الانكشاف؟ نحنُ ننظرُ من النوافذِ لنرى ما فاتنا لنرى الحياةَ وهي تضحكُ من دوننا ونحنُ عالقون خلفَ هذا الحاجزِ الشفاف الذي يحمينا من الألمِ ويمنعُ عنا الدفءَ في آنٍ واحد هل تساءلتِ يوماً : لماذا نتمسكُ بهذا الزجاج؟ هل هو حمايةٌ أم قيد؟ ولماذا نخشى أن نفتحَ البابَ ونمضي؟ أهو الخوفُ من أن نكتشفَ أن العالمَ في الخارجِ لا يختلفُ عن العالمِ في الداخل؟ أم هو الخوفُ من أن نجدَ أنفسنا غريبين عن كليهما؟ إننا نسرقُ المشاهدَ، ونعشقُ الغائبين ونظلُّ خلفَ الإطارِ كأننا لوحاتٌ حزينةٌ رُسمت لتؤنسَ جدرانَ الزمن ننتظرُ شيئاً ما، شيئاً غامضاً لا يأتي من خلفِ الزجاج لأن الزجاجَ بطبعهِ يكسرُ الضوءَ ولا يصله يحجبُ الصوتَ ولا يمنحهُ الحياة أتساءلُ : هل نحنُ أحياء حقاً ونحنُ نعيشُ عبرَ نافذة؟ أم أننا مجردُ أشباحٍ تُراقبُ الأحياء؟ أخافُ أن أكتشفَ يوماً أن عمري كله قد مضى وأنا أعدُّ مرورَ الساعاتِ من خلفِ النافذة دون أن ألمسَ عشبَ الحقيقةِ بقدمي ودون أن يلمسني بردُ الواقعِ بصدق الحقيقةُ يا أصدقائي : أن الحياةَ لا تأتي لمن يراقبها من خلفِ الإطار الحياةُ تأتي فقط حين نجرؤُ على كسرِ الزجاج حين نجرؤُ على فتحِ البابِ والمغادرةِ تماماً تاركين خلفنا كلَّ نوافذِ الانتظار لنكتشفَ أخيراً.. أننا لم نكن يوماً سارقين ولا عاشقين بل كنا فقط مُنتظرين أضاعوا أعمارهم وهم يراقبون شروقَ شمسٍ لم يدفئهم قط .. سُهاد الرماد🖋️. #سُهاد_الرماد #اكسبلورexplore #foryou #pov #fyp
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy