لم اكن أنويك حبا … فقد وقعت فيك سهوا ، فكيف أعدل الميزان ؟ وانت ملأت الكفتين غشقا
جعلتك بقربي وادخلتك أعماق قلبي …" فقد كان لي فيك حظ ،و كان لي فيك حبا .. وادخلتني بيتا لم يسعنا فيه الحب فيكفيني أن املائه لك بطفلا ،فقد كنت عندي احلى عمر… فانت نصفي الذي نصفني بيه القدر
2026-06-27 08:13:35
1
ابوصكر الجابري :
2026-06-27 01:54:51
1
To see more videos from user @amal76983, please go to the Tikwm
homepage.