@5j.lq: آه لو ظروفنا متراهمة كنت أناظر للفراق بنص عين لين داهمنا الفراق مداهمه إسمعيني زين كأنك تسمعين يا سبب جرحي ويا مراهمه قفلي باب الحزن والشك زين ما نبيه عيوننا متفاهمة يا حبيبة قلب شاعرها الحزين آه لو ظروفنا متراهمة كنت أناظر للفراق بنص عين لين داهمنا الفراق مداهمه لا فقدتيني وبكاك الحنين إبعدي عنك الظنون الواهمة#محظور_من_الاكسبلور🥺 #ياذكرالله🧿👋 #foryou #علاء_السرحان #برجستون