@madar_alhdad: خبر مؤسف للي ينتظرون ايفون 18 برو ماكس وسلسلة ايفون 18 - تسريبات اسعار ايفون 18 برو و برو ماكس اسعار ماك بوك اسعار ايبادات ابل اير #ترند_السعودية #اكسبلور #عروض #ترندات_تيك_توك #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂

مدار الحداد للإتصالات 📱
مدار الحداد للإتصالات 📱
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 26 June 2026 19:13:21 GMT
124469
759
346
565

Music

Download

Comments

hor.2022
𝓢𝓲𝓵𝓪⚖️ :
مدري متى نربي الشركه هذه ماحد معطيها وجه ومربحها غير حنا واخرتها الايفون يحتر والبطاريه كل شوي شحن وتهنيق من الحر ، شكلي بحول على الترا سامسنق لاحراره ولاتهنيق وفوقه بطاريه جباره وزوم صافي وقوي مو زوم الايفون مغبش
2026-06-27 09:15:57
44
r_ui40
ر|KSA :
لا السبب الرئيسي اني نويت اشتري 18 وانتظره من شهور اسفه لكم نكبتكم
2026-06-27 12:34:12
23
x720479
الهيبة x7 👑 :
لو يوصل 10 الاف والله لشتريه
2026-06-27 13:25:00
8
bir00095
bir00095 :
مو من زينه اخذت ايفون برتقالي وتغير لونه صار وردي مصدي وفوقها يحتر
2026-06-27 05:25:15
6
ert535
الانــين :
الحين الي عنده فلوس يشتري ايفون 17
2026-06-27 08:52:50
4
a.__74
a.__74 :
كل سنه يرتفع سعره موشي جديد
2026-06-27 00:53:25
4
kk204397
K, :
يجلس للتجار والاغنياء حنا على قد حالنا هواوي ب ٦٠٠ ريال فخم وكثر خيري بعدد وغالي ٦٠٠ بعد
2026-06-27 12:20:22
3
n9n2m
الإعلامي محمد الدغريري :
وليش التغيير دام جوالك يعطيك 5 سنوات قدام وبعدين شركة Apple  زودرها والله في ارتفاع الاسعار المبالغ فيها
2026-06-27 04:18:12
3
hussainnn13
منوعات الزمن الجميل 😍💔 :
الحمد لله شريت اول ما نزل ايفون 17 برو ماكس
2026-06-27 03:09:38
3
user368983253
user368983253 :
ونت يعني مبسوط بالانجاز الي حققته
2026-06-27 11:50:33
3
f_hdsa
فهد🇸🇦 | نون FHDSA :
مع احترامي لكن هذا موال كل سنه عشان التجار اللي عندهم ايفون 17 يقدرون يصرفونه قبل نزول 18🦦
2026-06-27 16:10:30
2
user8040564588989
سعودي وافتخر :
فعلا كلامه صح امس رحت اشتري ايفون ١٨ ولقيته غاليه
2026-06-27 14:19:10
2
zozonono035
🫶 :
أنا لي سنينن ماخذت يوم نويت اخذ ١٨ صار غالي
2026-06-27 05:45:16
2
user2251310503167
Iolo :
يجيب الله مطر ونشتريه
2026-06-27 05:59:05
2
nhr_ali
الزين :
صحيح مو بس الابل حتى الاجهزة الي تحتوي على شرائح ورقائق والذكاء الاصطناعي
2026-06-27 11:46:21
2
a_moon1985
A_moon1985 :
انا توني اخذت لبناتي ١٦ لانه افضل من ١٧
2026-06-27 18:02:41
2
n.7ob08
🦌✨ :
كم وصل ١٧ برو ؟؟؟
2026-06-27 01:06:34
1
96a_9
مـارياᥫ᭡ :
خلينا على ايفون ١٧ مانبي لا ذكاء اصطناعي ولاهم يحزنون
2026-06-26 23:49:38
2
mohammedalswedi0
Mohammad :
هوا مرتع من غير 😂
2026-06-26 22:31:07
2
ui88x
ui88x :
اصلاا مابعد. نزل ايفون ١٨
2026-06-27 14:57:35
1
hassvqav8qh
ابو عبدالعزيز :
الآيفون لو يوزع بلاش ما خذيت
2026-06-27 14:46:49
1
To see more videos from user @madar_alhdad, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About