كنت متفوقة في دراستي منذ المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية ودايماً كنت الأولى بين زميلاتي واحرزت نسبه عاليه في الشهاده السودانيه لكن مريت بابتلاء قاس بسبب العين والحسد فاتوقفت مسيرتي وتعطلت كثير من أحلامي وعشت فترة من المعاناة لحدى ما منّالله عليّبالشفاء بالرقيه الشرعيه واليوم أحمد الله أعيش راحة نفسية وأسأل الله أن يعوضني عن كل ما فاتني خيرًا وجبرًا
"العين حق "حصنوا أنفسكم
وجزاك الله خيراً
2026-06-26 22:34:12
7
Yageen 🥰 :
سبحان الله أنا كنت متفوقة لحدي ما اتخرجت وأموري ماشه من سافرت للتحضير أموري كلها معطله ومشاكل وضغط نفسي شديد جزاك الله خير يا شيخ
2026-06-26 22:11:10
2
العايش في الغربة :
سبحان الله ربنا يحفظك ويبارك في أولادك يارب العالمين
2026-06-26 20:58:41
3
عائشه على الزومه :
بسم الله تخرج كل عين وحسد فى دراستى
2026-06-26 23:02:47
2
Hiba Abuzaid :
بعد قلتها احساس بي تثائب ونعاس ودموع
2026-06-26 20:13:15
2
Nashwa Musa :
جزاك الله خيرا
2026-06-26 23:03:23
1
النور عوض ودباكة :
جزاك الله كل خير
2026-06-26 20:58:34
2
Sidraسدرة 🌱🌱 :
كنت من العشرة الاولية وماشاءالله في الحفظ والاملاء 2010 كنت بقرا خلوة سبحان الله طوالى بدرس الشفع لمن الشيخ يتاخر او يحصل ليهو ظرف بس فجاة كرهت اي شيء والله كل يوم اقول بكرة والعمر ماشي حسبي الله ونعم الوكيل
2026-06-26 22:52:57
1
ِ :
نريد علاج لهذه الاصابة
سواء بسبب العين والحسد أو بسحر
2026-06-26 21:01:38
1
roro💕 :
جزاك الله خير
2026-06-26 21:41:13
1
دبليو :
انا
2026-06-26 23:14:25
0
Dr Amar Ali :
جزاك الله خير
2026-06-26 20:01:15
1
yasir osman Ali Elhashmi :
جزاك الله خير وبارك الله فيك
2026-06-26 19:54:38
1
ام الحلوين :
والله يا شيخ أنا كنت شاطرة في الاساس وبدات اتراجع والله الجامعة سجلت وما قدرت اكملها اعمل شنو
2026-06-26 23:12:09
0
ام جود و جوري 💛✨ :
هل كثره الحلم ب الفشل ف الامتحان او صعوبه الكتابه فيه وانتهاء الوقت قبل كتابه شيء يعتبر تعطيل ؟؟
2026-06-26 23:14:56
0
zooba seneen :
انا اصيبتني عين قديمه وعشت بيها عطلت لي كل شيء
2026-06-26 23:07:30
0
Ibrahim Mohamed :
الله يجزيك الف خير
2026-06-26 20:30:03
1
zooba seneen :
والله دي انا زاتي كنت في الاساس فجاه اتوقفت واتعطلت كل شي
2026-06-26 23:05:45
0
بثينه الضو :
شكرا على المعلومه المفيده وبصيته
2026-06-26 23:22:10
0
QX LOVER FOR AVER :
انا من تانيه ابتدائي لحدى تانيه ثانوى ماطلعت من الخمسه الاوايل هسي انا معطل لي سته شهور وبشوف حمامات ومطاردات في النوم
2026-06-26 19:52:09
1
ٰ :
بسم الله تخرج كل عين و حسد فى دراستي او عملي
2026-06-26 19:29:57
4
Esraa🌹 :
بسم الله تخرج كل عين و حسد ف دراستي
2026-06-26 23:12:49
0
هنووووش 🎀 :
انا ختيت يدي على رأسي وقلتها رأسي بقي سخن و حسيت بي لفة رأس وزي في زول شادي لي رأسي لي ورا
2026-06-26 23:11:56
0
بنت وهب :
والعمرهم كلو معطل من ولدو؟
2026-06-26 23:05:01
0
ابو علي الفيلسوف :
🥰🥰🥰
2026-06-26 22:28:15
1
To see more videos from user @ashnoog2, please go to the Tikwm
homepage.