@smarthome_electro: Taurus Climateseur 12000btu #inverter #eco #Air #conditioner #Maroc

SAMARTHOME
SAMARTHOME
Open In TikTok:
Region: MA
Friday 26 June 2026 19:31:35 GMT
118380
878
99
880

Music

Download

Comments

samirn44
samirneg :
صاحبي هادي ماركة سواقية متقولش أحسن ما كاين إلى هادي احسن ماكاين واش نقولو على carrier و union و زيد و زيد وزيد
2026-06-27 10:37:29
5
younescht
Younes Cht :
اش من نوعية T3 . لان أغلبية محلات تخدع زبائن ب نوعية T1 و T2 و هي غير صالحة للجو بالمغرب
2026-06-27 13:28:48
5
mohamed.el.maimou4
Mohamed El Maimouni :
الاستهلاك مرتبط بكيفية و مدة الاستعمال باركا من سلوقية 192kw ممكن استهلاكها في شهر واحد
2026-06-27 20:31:39
2
abdallah.tech
abdallah tfi :
la classe climatique de ce climatiseur ?
2026-06-27 01:57:17
1
gadir2050
Newcastle 2050 :
بتجربتي أحسن كليما هو LG inventer و فيه خاصية الويفي وخا تكون خارج المنزل يمكن ليك تحكم فيه
2026-06-27 17:25:27
1
mc28304
mc :
Bas de gamme pour une utilisation 1 à 2 voir 3 fois par ans c est très bien
2026-06-27 17:06:02
1
jaouadjaouad146
🇲🇦jaouad🇮🇹🇲🇦jaouad🇮🇹 :
احسن واحد هايير ومتشبيشي
2026-06-27 22:38:15
0
djamalosse3
diag-meca :
le prix de montage
2026-06-27 11:23:24
0
liberty22.23
marocain :
نتخاطرو اناوياك عمرو ابرد 25 متر
2026-06-27 11:17:01
1
u_n_es
You Nes :
الله يهديك صاحبي 192د ف عام.. واش من نيتك خويا
2026-06-27 22:57:16
0
user3360720920773
mimi___me__2098 :
توصيل كاين
2026-06-27 13:50:58
0
voyager.libre
VOYAGER LIBRE :
واش عندكم أتركاب بالمجان بمدينة السعيدية . وشكرا
2026-06-27 06:36:32
1
user1010840607918
user1010840607918 :
فين المدينة وشكرا
2026-06-27 19:55:13
0
amina.sabah7
amina sabah :
سلام اخي عندكم محل في بركان ؟ ولا توصيل ؟
2026-06-27 15:52:58
0
user741060117
user741060 :
سلام اخي هل متوفر في وجدة
2026-06-27 11:16:05
0
222rachid1
x max :
شحال داير 18000
2026-06-26 22:28:00
0
bendaoud.moufdil
Bendaoud Moufdil :
كاين أنجليك أنفرتر
2026-06-27 00:02:17
0
voyager.libre
VOYAGER LIBRE :
السلام عليكم واش اتركاب بالمجان ؟؟
2026-06-27 06:35:06
1
smarthome_electro
SAMARTHOME :
أخويا، راك خلطتي بين الاستهلاك السنوي المعلن والاستهلاك إذا خليتي المكيف خدام 24/24. 192 kWh في السنة راه رقم مبني على ظروف اختبار ومعايير محددة، ماشي على تشغيل متواصل 24 ساعة يوميًا. لو كان أي جهاز تحسبو بهاد الطريقة، حتى الثلاجة والغسالة غادي يعطيو أرقام مختلفة. قبل الانتقاد، خاص نفرقو بين الاستهلاك المعياري والاستهلاك الفعلي. مع كامل احترامتي لا علاقه لك بهاذ المجال من خلال الفهم ديالك مبين.
2026-06-27 11:18:39
5
sdh7559
sdh :
شحال داير 18000
2026-06-27 17:16:34
0
adiladam32
Adil Adam549 :
Fin mahal
2026-06-26 23:13:37
0
sherwood.maestro
Salah :
Prix 9000
2026-06-27 19:24:06
0
molyse34
MOLYS 34 :
شحال يوصل لوجدة
2026-06-27 16:31:15
0
badre.gholam
badre gholam :
18000 bt
2026-06-26 21:35:24
0
chahd28755
chahd :
اشمن مدينة
2026-06-27 16:29:02
0
To see more videos from user @smarthome_electro, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About