@lsl69_: الِابْتِعادُ عَنِ الأُمِّ يُعَرِّفُكَ مَعْنَى أَنَّ شُعورَ الفِراقِ لِغَيْرِها تافِهٌ جِدًّا.#أيَــٰان #fo #foryou #1millionaudition #explore

أيَــٰان .
أيَــٰان .
Open In TikTok:
Region: TN
Friday 26 June 2026 19:46:10 GMT
59317
8997
35
347

Music

Download

Comments

m.0o1jj
ℛ𝒶𝓃𝒾𝒶 :
إدعولها بالرحمة ❤️
2026-06-27 00:16:01
15
ltsmarias
Mari. A. Hussein :
ماما اذا تروح لبيت جدو ساعة بيتنا يصير ظلام حرفيًا ،ما اكدر اتخيل الحياة شلون تكون بدونها
2026-06-26 23:46:00
16
lll20o8
L :
الله يرحمها ويغفرلها أدعو لها 🤍
2026-06-27 02:12:06
1
alef_bakery
أسماء Hope :
اللهم من باعد بيني وبين أولادي باعد بينه وبين سعادته وعافيته وكل ما يريحه
2026-06-27 00:38:37
5
i.lmli
. :
حقاً، كنت دائماً اقول ان الفراق لا يعني لي شيء ريثما ابتعدت عن والدتي و عن اخوتي بسبب العمل ادركت اني أضعف مما توقعت وان سبب عدم شعوري بوجع الفراق هو ابتسامة والدتي و شجاري مع اخوتي حينها فقط ادركت اني فقط استمد قوتي منهم بعد الله
2026-06-27 00:54:28
4
lsl65_
جون :
كلام جميل للغايه ، يزم ترا الام هي الاساس في الدنيا هي القوة هي الحياة بداته ، الله يحفظك يا اغالي شيء في الحياه .امي،
2026-06-26 21:23:17
7
np11av
ً :
عشت اسبوع بدونها والله العظيم انه اصعب اسبوع الله لايغيب حسها ولايعدم وجودها من حياتي😞
2026-06-26 20:42:42
5
tuqa20095
چَا وآنه؟ :
امي اذا تنام البيت يتكأب وتحس عبالك مابي روح
2026-06-27 00:09:49
4
villo_lavender69.0
𓏺 Alaria . :
مُبدِع، كَالعادة .
2026-06-26 19:47:42
2
rmuni_98
rmuni_98🎱 :
مستحيل لان بالنسبة ليا هذا الشي قاعد يحصلي بالعكس تماماً، كلمات الأغاني و الأشعار والعتب فيهم العالمين يقولوها للأحباب وانا اعنيها هي فيها لان هي الوجهة الحزينة بوجه أحزاني و حالتي و بؤسي
2026-06-26 20:18:21
3
safabenkhemis
Söphie ✨️🥥 :
ماذا عن الإبتعاد عن الأب ..
2026-06-27 01:46:45
0
ajwan4593
ajwan :
اي والعباس ، يارب احفظها الي وطول بعمرها وخصوصا اذا انتة مذنب تجاها يارب أسعدها وانطيها صحة والعافية. يارب كون يومي قبل يومها امين يارب 💖💖
2026-06-26 22:57:50
1
luna.x_5
𓏺 бездна. :
ٱبدَعتَ، أيَـٰان .
2026-06-26 19:58:00
1
luna97578
Luna... :
أنت محق...
2026-06-26 19:50:15
1
mojtaba...2
~M~ :
اوووف 💔
2026-06-27 00:28:43
0
the_red_phantom1817
النار والنور وما بينهما أنا؟ :
الحياةُبدونها كمثل الغريق الذي يصرخ من أعماقه ولٰكن لا أحد يستجيب، تتوه وتترنح بين يدي الدنيا كأنما السكّير الذي يلتهي بسكرته بعيداً عن الواقع.
2026-06-26 19:50:29
0
lsl65_
جون :
راقت لي ، 🖤🖤.
2026-06-26 21:20:20
0
abidi_aymen
ÀÿMên Bên Wssäyêf :
أي و الله ❤️
2026-06-26 23:17:09
0
th_803a
𝑪𝒉𝒊𝒍𝒍 𝒈𝒊𝒓𝒍 ᥫ᭡ ִֶָ :
صعببب صعبببب صعببببببببببببب جداً
2026-06-26 23:42:17
0
hano.ingaji
Hano Ingaji :
وجع يسكنك تضحك وقلبك يبكي فراق الام يخليك تبكي طول عمرك الله يرحمها امي الغاليه
2026-06-27 00:22:42
0
bawlo83
♠️BERLIN♠️ :
فعلا
2026-06-27 00:54:28
0
rs.ls_
علـي جـبار :
ابـداع
2026-06-26 23:24:17
0
aleno9020
نانو بننا🍌 :
أبدعت
2026-06-26 19:50:56
0
To see more videos from user @lsl69_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About