@b__1.1: أما أني، أول شمعة أتمنى بيها النجاح، لأن تعب السنين يستحق فرحة. والثانية أدعي بيها: الله يحفظ أهلي ويطوّل بعمرهم، لأنهم أغلى نعمة بحياتي. والثالثة: الله يبعد عني كل شخص ما يريد إلي الخير، ويقرّبلي أصحاب القلوب الطيبة. أما الرابعة... فأخليها بيني وبين ربي، لأن أكو أمنيات ما يعرفها غيره.#تصميميي #شمعات #امنية_وان_تحققت #دعاء #اكسبلور_تيك_توك