يااااااسلام عليك .. قلبٍ يعرف متى يحتضن ومتى يسند.
وأظن أن أجمل ما فيك أنك لا تُحبين بنصف قلب… بل بكل نضجك ودفئك ووفائك
2026-06-27 05:46:25
0
💫🪡 المعنى🪡💫 :
كلام جميل جدا وواقعي بس لصادقين 🌹🌹
2026-06-26 20:24:51
0
تهزمني النجلاء :
👍👍👍
2026-06-26 20:02:58
0
نــوفمبر|4⚜️ :
أنبلُ.. ما . يُمكن أن يقدّمه الإنسانُ.. لمن . يُحب.
ليسَ.. فقط .. ما يمنحه من حضورٍ واهتمام.
بل ما يمتنعُ..عنه .. من أذى ...
أن يُراعي قلبه في الغياب كما في اللقاء، وأن يُهذّب أفعاله قبل أن تصل إليه، كأنّ.. الحب .. عنده .. مسؤولية، لا مجرّد شعور.
أن يعرف مواطن الألم في روح من يحب.
ثم يسير حولها بحذر يشبه الحنان، لا يقترب ليؤذي، ولا يتجاهل ليجرح.
فالحب.. الحقيقي .
ليس في كثرة ما نفعل،
بل في قلة ما نؤلم به من نُحب ...👌
2026-06-27 14:11:20
0
To see more videos from user @jjjy7770, please go to the Tikwm
homepage.