اللهم انصر المنتخب الأردني في مباراته اليوم أمام الأرجنتين، ووفقه وسدد خطاه، واجعل النصر حليفه إن كان فيه الخير، وأفرح بلاد الشام، واحفظ الجميع، واكتب لهم التوفيق والنجاح. آمين.🤲🏻
2026-06-27 13:59:09
1
Haydar Alsmani :
ميسي للأسف ف مباراة الاردن في الدكة
2026-06-27 19:55:43
1
Dreem 678 :
لازم نأكله منسف قبل المباراه 😁😅
2026-06-27 05:53:18
2
❤️🔥Sara❤️🔥 :
مسي اعتذر من العبة
2026-06-27 15:18:36
0
لحن الحياة :
😅😅 مع انه ما في امل بس يارب الاردن تفوز
2026-06-27 13:58:07
2
🌛ساره بيوتي للاكرلك 🌜 :
2026-06-27 17:47:35
0
الغراب الحكيم :
تسلل 😂
2026-06-27 07:33:53
0
﴿وَاغفِر لِأَبي﴾ :
شوكت حتبدي أي ساعة
2026-06-27 15:09:28
0
⚜️ قــومــي ســــوري⚜️🇸🇾 :
عذرا يا ميسي أنه الاردن بلدنا الثاني❤️
2026-06-27 17:39:46
0
ابو جمانة :
صحيح هاي ولة ذكاء
2026-06-27 04:46:25
1
Aso_faisal :
😁😁😁
2026-06-27 01:01:30
0
To see more videos from user @tefo7, please go to the Tikwm
homepage.