في واجبات الصلاة النقطه الرابعه خطأ لازم نقول سبحان ربي العظيم بدلاً من سبحان ربي الأعلى.
2026-06-27 04:53:13
2
اذكرو الله كثيراً :
اللهم عنا على ذكرك و شكرك وحسن عبادتك وحسن الخاتمه يارب العالمين اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين من يوم لايوم الدين استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم أغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات يارب العالمين
2026-06-27 10:27:12
0
كورة KSA :
جزاك الله خيرا
2026-06-26 21:44:21
0
صنعاني صنعاني :
اللهم اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي
اللهم اجعلني من عبادك القليلين يااااااااااااااااارب
2026-06-26 20:15:31
0
ابوقصي :
❤️❤️❤️
2026-06-27 09:10:19
0
Subiyan Subiyan :
🤲🤲🤲
2026-06-26 20:46:15
0
أّبًوٌ عٌبًدٍأّلَلَهّ🐺🔥 :
🥰🥰🥰
2026-06-27 17:48:39
0
To see more videos from user @yahyaaqlan1, please go to the Tikwm
homepage.