@leenalattrash: ما زودت العناية أبداً بالعكس : • وقفت صبغة من خمس سنين بالصدفة و هلق كتير بندم لأني كتير صرت حب لون شعري و حابة استمتع فيه . • ركزت ع فيتامينات الشعر و الأظافر . • الحرارة بس وقت الضروري و المناسبات . • بما انه فروة شعري مختلطة بستخدم شامبو مناسب للفروة و ترطيب عميق للأطراف أثناء و بعد الشاور . • حركة كتير بحبا بعطر و بخر شعري و هو رطب الريحة بتمسك اسرع و بتطول بالشعر للشاور التاني . • اهم شي بطلت استخدم أظافري وقت الشاور و بدلتها بفرشاية السيلكون يلي بتحرك الدورة الدموية . • بمشط شعري شوي شوي من تحت لفوق و هو مو كتير مبلل .
ما اصبغ شعري ابدا ولا استخدم الحرارة الا من مناسبة لمناسبة وشهووور + دايما سيرومات وترطيب وعناية مستمرة وتحاليلي والحديد توب التوب مع ذلك شعري عبارة عن خصلتين فقط 🦦 الشعر ٩٠٪ جييييناااااات ووراثة
2026-06-27 22:27:15
7
حنين :
تره انتي شعرج جميل الله لايراويج شعري
2026-06-27 10:12:14
10
b.siih :
شعرك ناعم حبيبي
2026-06-27 21:22:18
8
daze🪽 :
كيف تخلين شعرك رطب ؟ هذا اكبر غلط ويسبب فطريات وتساقط لاتسمعون لهذي النصيحة بنات نشفوا شعركم هوا وسط وتاكدو انه ناشف كامل راح يفرق معكم بالتساقط والقشرة وريحة الفروة كذلك
2026-06-27 14:30:26
5
Omaarr :
يا رب انك ترزق كل البنات شعر طويل وكثيييف وصحي وبشره موحده وأغراض مرتبه بعد🙏
2026-06-27 14:08:00
8
A💕 :
شعرك ناعم ي عيني اكيد رح يضبط
2026-06-27 14:36:41
8
Raghad :
ياحبيبتي انا انشف هوا بارد اصير الشمس المشرقه
2026-06-27 22:14:09
8
BARMAKIAH :
اولا غلط نفرك الفروة بالسليكون و ثانيا أطراف الشعر ما نفركها بهذا الشكل .. رجاء وفروا نصايحكم