صح خسرنا .. بس محد ينكر سوينا شيء حلو بعد عناء 40 سنة .. صح ما اخذنا الكأس بس على الاقل لعبنا بالمباريات اللي محد توقعنا نوصل الها .. واخيرًا الحمدلله على كل شيء اكيد ربي ضام الافضل بالقادم 🤍🤍.
2026-06-26 22:22:37
61
𝑀𝑒𝑚 :
والله فشـله 3 مُباريات وگول واحد بس!
2026-06-26 23:16:00
29
ملكِ. :
والله تشكيلتنا صعبه يا ناس💔
2026-06-27 01:11:34
3
حُــسَــيــنٌ 🇮🇶✨️ :
اكو دول ما صعدو لكاس العالم الحمدلله احنى صعدنه
2026-06-27 09:52:58
0
None :
لاتبالغون
2026-06-27 03:19:01
1
E :
اذا تتخيلونها تره صعبه .. تخيل لاعبين ماجنت تشوفهم بس بالشاشات و بـ البليات وفجأة تلعب ضدهم بالواقع وتنافسهم
2026-06-27 03:25:41
0
bhaadeen0 :
والله من صعد لكاس العالم مافرحت لان اعرف نهايتها مهززززله
2026-06-26 21:12:34
8
انسان :
ترا تشكيلتنا اصعب تشكيله ويه منتخبات قوية كلش تقارنوها ويه فريق صار له اربعين سنة ماداخل كاس العالم وكل اللعبات الي يلعبها ضد فرق سهلة مو ضد فرنسا او سنغال ونرويج ؟ هاردلك
2026-06-27 01:38:29
1
F :
ليش جاي تحجون هيج كلام بلعكس منتخب انطهه اداء كلش حلو ب ٣لعبات صح اكو اخطاء بس جان لعبهم يخبل حمدلله ع كل شي احنه لازم ندعمهم مو نحطمهم تشكلتنه كلش صعبه جانت احنه بعد عناء ٤٠سنه صعدنه كاس عالم هذا واحده انجاززز يعني تريدون منهم ياخذون كاس شني سالفه وهاهيه راحنه صنعنه ذكرئ حلوه وبس اذا انتو بيكم حظ انزلوو بدلهم
2026-06-27 02:43:34
0
ملاك :
احس هيج روحي طلعت من شفت خسارتنا هضيمه وعلي💔💔 هاي اللجمه راح تبقى للابد
2026-06-27 06:27:28
0
Ahmed Abbas :
😂😂😂
2026-06-27 00:12:07
0
To see more videos from user @iqsnow_8, please go to the Tikwm
homepage.