@mmax598:

محمد بن مسعود ال زايف
محمد بن مسعود ال زايف
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 26 June 2026 21:10:31 GMT
97637
801
116
231

Music

Download

Comments

y2az
Yaz :
لسا ما خلصت دراسه وش اللي ارسلو لك
2026-06-26 21:51:41
30
zu3t0
S :
شركهنت
2026-06-26 23:27:31
26
511alotibi511ali
العتيبي :
مارتحت له مدري ليه
2026-06-27 04:13:29
8
waelalshada
WAEL SHADA :
بعيدا عن خمبقة الاخ محمد كيف تشوف اداء المنتخب في المونديال 26
2026-06-27 01:47:45
6
hamadalmassad
حمد ال مسعد :
اي كلام اعكسوه
2026-06-27 03:32:00
3
z33x
FMA🪶. :
طيب كيف الدراسه في الهردن؟
2026-06-27 00:29:59
8
qwesrh2
جارالله الجهني :
يخي انت اعجوبه كنت تدرس فجاه توظفت بمستشفى فجاه صرت بالصحه القابضه؟! علمنا الخلطه نسوي مثلك تكفا
2026-06-27 04:03:17
4
ayla20930
Sara🪽🩵 :
لاتخاف احسن امورنا زينه
2026-06-26 21:19:44
6
theeb388
th, alq⚡️ :
كل اللي حولو من الوزاره لصحه القابضه زادت رواتبهم اقل شي ٣٠٠٠ ريال
2026-06-26 22:13:19
5
jadx314
jadx314 :
عديت اختبار الهيئة ؟
2026-06-26 21:43:14
3
sephiroth053
Sephiroth :
مين قال الراتب مانقص؟! احسب الراتب بالساعة قبل وبعد وانت تعرف كيف نقص، انا اتكلم عن الخدمة المدنية
2026-06-27 06:41:27
1
hail909
عبدالله الشمري :
الله يرزقنا نص الثقه
2026-06-27 01:40:01
3
ag12242
٠، :
طيب اذا وقعت العقد عادي انقل من مدينه لمدينه
2026-06-27 06:04:28
0
d2.w70
⚖️D.22⚖️ :
يارب أتعين مليت تبي وزاره الصحه لي ثمان سنوات معلوماتيه صحيه دعواتكم
2026-06-27 05:23:52
0
abt7757
Traveler7757 :
كلامك غير صحيح لن ينقص راتب الموظف او الطبيب او الممرضين او الاداريين بالعكس اضيف بدل السكن للذين لم يشملهم من السابق
2026-06-27 03:11:25
1
ol7l7l7
ol7l7l7 :
شلون وظفوه ما شاء الله يالحظ نفداه
2026-06-26 23:03:25
1
moaree6
🇸🇦 :
ما صدقته مدري ليش !!
2026-06-27 04:50:22
1
manihatethese
jillkews :
نشوفك
2026-06-27 00:15:36
1
czxx76
مححمد . :
هذا ممارس صحي ؟
2026-06-27 01:32:35
1
a3761869
A :
نبي نعرف مصير التوظيف الا الموظفين باذن الله امورهم طيبه لكن اللي ما توظف كيف الوضع
2026-06-26 23:15:37
1
iiz.1n
A. :
طيب من ناحيه رواتب الممرضين الاساسي هل هم نقصوه؟
2026-06-27 08:32:14
0
f9999833hoq
مطفوق🏹 :
نبي التقاعد كم
2026-06-27 08:34:45
0
optmist5
optmist5 :
بدل التفرغ لم يضم فب الاساسي و هذا اكبر خطأ ، بالنسبة للي داخل حركة النقل تم اغلاق الاجراءات عليهم بشكل تعسفي من سنه قبل التحول بدون توضيح لحقوقهم
2026-06-27 07:36:06
0
abdooool77
Abdoooooooooool717 :
جزاك الله خير
2026-06-27 03:05:32
0
To see more videos from user @mmax598, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About