أختي عيب هل حچي هذه منتخبنه المفروض انشجعه و مو نحجي عليه بالسوء بعدين الولد ماقصروا ادائهم چان كلش قوي بس الخصم اقوى من هيچ يعني تردينه نفوز على فرنسا لو على النرويج مثلا؟؟ بعدين هيه لعبة فوز وخساره مو شرط اله العراق يفوز، وعنده آمل ان شاءلله بكاس الخليج وكاس اسيا ما مايصير هيج
2026-06-26 22:14:49
4
مَرايم🦋 :
صدك فاشلين خزونه 🥲
2026-06-26 21:23:58
1
مَرايم🦋 :
😂😂😂
2026-06-26 21:23:44
1
To see more videos from user @3ga_8, please go to the Tikwm
homepage.