مطعم الغاله من افضل المطاعم في محافظة الليث ان بغيت سمك وان بغيت دجاج مقلي كلها ممتازه وكثير من المسافرين مايتعدون هذا المطعم غداء ولا عشاء وقريب ان شاء الله سفتتح الفرع الثاني لمطعم الغاله بمكة المكرمة حسب ماسمعت من احد العمال ان الفرع الثاني جاري تجهيزه بنفس المواصفات والنكهة
2026-06-28 11:19:47
0
ALHATMY07 :
راحت علومه
2026-06-28 10:37:43
0
~~ :
الاغنيه 👍👍👍👍👍👍
2026-06-27 20:16:06
1
N Tt :
فيه مطعم كايف سمك تعشيت فيه قبل سنتين وانا جاي من مكه مدري هو فى اليث او القنفذه تراه دورين وجيت كم مره ادوره وضيعت اسمه البحار افدونى .
2026-06-27 18:33:55
1
رجل الطبيعة🌿🌿 :
ايه ياعيسى بن علي الاحسائي
2026-06-28 04:27:41
0
المحضار :
عودة يا الجو يسد النفس
2026-06-27 18:07:17
0
Fah🆔 :
كلام فاضي
2026-06-28 00:27:26
0
Ajlani / ابن عجلان :
الجو غبار الله يعين المسافرين
2026-06-27 20:39:38
1
A Halwani :
زمان أيام العمالة الاوله كان مميز الآن تغير
2026-06-27 17:30:46
1
س :
هاذي الغنية تبغ على هايلكس ٢٠٠١ غماره ياوجه الله
2026-06-27 18:12:29
1
⚡️⚡️🇸🇦برق الجنوب 🇸🇦⚡️⚡️ :
الله يسعد ايامك والله لها ذكري لا تنسي مع ناس مظوا الي رحمة الله
2026-06-26 21:36:29
1
abolana446266 :
الشاياللي في مطعم السمك غيييير
2026-06-27 16:41:59
0
دار دُكام :
اجوا روعه
2026-06-27 19:32:16
0
عبدالله الخياري :
الله يسعدك ويحفظك من كل شر إبداع وتميز
2026-06-27 12:34:22
0
الجنوبي :
في الغاله او الوسقه الموقع بالضبط فين ،،،
2026-06-27 15:52:53
0
ابواصيل :
زمان الله
2026-06-27 15:33:33
0
Saeed :
تغديت في المطعم ظهر الأربعاء
2026-06-27 14:07:56
0
محمدالزهراني :
ممتاز بس غالي
2026-06-28 12:36:05
0
…….. :
المطعم طيب لكن الجو ما يشجع
2026-06-27 12:37:58
0
. :
ياخوك ذكرتني احلا ايامي موسم مقناص الصقور كنت بعد المغرب ونا فيه عشى سمك وبيت على السرير السعف لاحد الفجر هذه برنامجي قبل خمسه وعشرين سنه ليتها تعود
2026-06-27 14:40:36
0
ااابوااايااااد :
افضل مطعم حق طفيل 😂😂😂😂
2026-06-28 02:43:47
0
مصلح المالكي :
🥰🥰🥰🥰
2026-06-28 07:16:29
0
🌱🤍Ahmed 🤍🌱 :
💚💚💚
2026-06-28 00:07:53
0
To see more videos from user @user4718621781650, please go to the Tikwm
homepage.