@user_9aa: ايد والله يا زهراء لن ننسى حسيناه😭😔🥺 تنوح فاطمة الزهراء بقلبٍ مكسور، وتقول: يا أبتاه يا الإمام الحسين… كنتَ ضلعي إذا انكسر الزمان، وصوتي إذا خنقني الوجع. بعدك يا حسين ما هدأ الليل، ولا نام القلب، ولا جفّت دمعةٌ ناحت باس وا حسرتاه عليك يا ولدي، خرجتَ وحدك لنصرة الحق، ورجعتَ إليّ شهيداً تحمله السماء قبل أن تحمله الارض #مولاتي_فاطمه_الزهراء #مايحاجيها_حيدر_البياتي #واحسيناه_وامظلوماه_واأماما😭😭😭💔