أقاوم أصابعي قبل ما تكتب اسمك، وأقنع قلبي إن بعض الأبواب إذا انقفلت، الرجوع لها ما يفتح إلا وجعًا جديدًا. أشتاق، نعم... لكن مو كل شوق يستحق رسالة، ومو كل صمت يعني دعوة للعودة. أحيانًا أكبر انتصار هو إنك تترك الرسالة غير مرسلة، وتختار كرامتك على لحظة ضعف.
🌧🌧
كل مرة أفكر أراسلك، أذكّر قلبي: اللي انتهى ما يرجعه سؤال، ولا رسالة، ولا ألف اشتياق. وأترك الصمت يقول اللي ما قدرت أقوله.
2026-06-26 22:35:11
1
٢٠٢٥/٧/١٩ :
اتذكر انه كيف كان بإمكانه فعل شيء لأجل ماننتهي......................... ولكنه اختار السكوت!!! هالشي يخليني مو فقط ابعد لااااا ولو اموت شوق برضوا اختار الصمت
2026-06-27 00:52:22
0
To see more videos from user @7tdx_, please go to the Tikwm
homepage.