قسم بالله سبلت واحظ وصارلة من ٢٠١٧ والبيت كلة ينام جوا بصيف الغرفة لو عدها لسان تصيح ارحموني يا عالم حسو بيا
2026-06-27 03:27:51
5
العبيدي :
والله بيك تعليق بس ماعندي فلوس محامي.
2026-06-27 03:01:16
5
الحاج ابو تراب الدراجي :
كارث انت اعلامي رهيب حماك الله
2026-06-27 06:05:30
2
سًـلَامِ يّا مِهِدُيّ :
والله العظيم كل سبلت ماعدنه
2026-06-27 07:37:51
1
عماد ابوكرارالكعبي :
وحق العباس ماعندي سبلت
2026-06-26 21:48:32
4
ابو شهم العلواني :
لا لا
2026-06-27 06:44:29
1
Rahim Ali :
هسةالنتيجة سيد شنو الحل،
2026-06-27 07:10:07
1
ولايه علي الجنه :
وين چان وين هسه
2026-06-27 06:31:02
1
ابو ليسر :
الله يرحم ايام زمان
2026-06-27 04:22:09
1
Layla :
وبيتك كم سبلت بي مولنا
2026-06-27 06:04:34
1
ahmadTko H :
كلامك صحيح سيد عندنا ٥٠٠ سبلت بس كلها عاطلة
2026-06-27 07:28:11
2
Mohammed :
تحياتي لك استاذ حيدر
2026-06-27 02:37:55
1
غريب :
والله بيتي طابقين وعايلتين بي ومابي لاسبلت ولا مكيف بس مبردات
2026-06-26 22:30:35
2
عبد الرزاق النجار :
يا شيخنا هو وين السبلت الواحد حتى نشغل ثلاثة
هو لو اكو كهرباء مستقرة وتجي بفولتية كاملة جان قنعنا بسبلت واحد يبرد الصالة ونكعد كلنا بيه. بس الواقع أن الكهرباء رمشة برمشة والوطنية تجي ساعة وتطفي أربعة
2026-06-26 22:34:33
2
عبد المجيد :
سيد حبيبي انت عندك كهرباء ماتطفي احنه شوكت شايفين الكهرباء
2026-06-27 07:10:26
1
وائل :
الورد لعيونك الحلوين 🥰
2026-06-27 05:34:08
1
To see more videos from user @7erth, please go to the Tikwm
homepage.