@m_k12m: الخدمةُ في بابِ الحُسين.. مَلكوتٌ لا يفهمه إلا العاشقون. نحنُ الذين نشأنا على حبّ عليّ، وتعلّمنا أن العزة تكمن في التواضع بمجلس الحسين. في عاشوراء، نخلع كل العناوين والألقاب، ونرتدي ثوب الخدمة الفاخر. "ونبقى خدام" ليست مجرد عبارة، بل هي هوية كُتبت بدموع البكاء على مصابك يا غريب كربلاء. مأجورين ومثابين، ورزقنا الله وإياكم شفاعة الحسين يوم الورود. #خدام_الحسين #عاشوراء #يا_حسين #مصطفى_السدخان #العاشر_من_محرم١٤٤٤