@div7l3: فراق راغنار لوثبروك و لاغثا كان من أكثر اللحظات المؤلمة في المسلسل. لم يكن انفصالهم بسبب غياب الحب، بل بسبب تغيّر الطرق والطموحات. بعد سنوات من الزواج والمعارك، اختار راغنار طريق السلطة والمجد، بينما بقيت لاغثا متمسكة بكرامتها وقوتها. خيانته وزواجه من أسلوغ كسرا شيئاً بينهما، فاختارت لاغثا الرحيل بدل أن تعيش في ظل امرأة أخرى. ورغم الفراق، ظل بينهما احترام عميق؛ فقد كانت لاغثا المرأة التي وقفت بجانب راغنار في أصعب أيامه، وراغنار كان يعرف أنها ليست مجرد زوجة بل شريكته الأولى في الحلم والحرب. "بعض الأشخاص لا يبقون معنا… لكن يبقى أثرهم في كل انتصار وكل معركة نخوضها."#fypppppppppppppppp #اعادة_النشر🔃 #راغنار_لوثبروك #vikings