@void_9080: سألت نفسي… وش كانت علاقتنا أصلًا؟ كل ما حاولت أعطيها اسم… أحس إنها أكبر من أي اسم. لا كنا مع بعض. ولا كنا مجرد أصدقاء. ولا كنا غرباء. كنا شيء بالنص… شيء ما عرفنا نبدأه… ولا عرفنا ننهيه. الغريب… إني بالبداية ما كنت أركض وراه. بالعكس… كنت كل ما قرب… أبعد. مو لأني ما أبيه. لكن لأن داخلي كان مليان خوف. كنت أخاف أتعلق… وأخاف بالنهاية نترك بعض. أخاف يطلع كل اللي يقوله مجرد كلام. أخاف يكون يتسلى. كانت عندي مليون فكرة تخوفني… وكلها كانت أقوى من رغبتي إني أعيش الشعور. بس مع الوقت… لقيت نفسي تعلقت فيه بدون ما أحس. وفجأة… صرت أنا اللي أفكر فيه أكثر. وأحلل كل كلمة. وأربط كل موقف بموقف. وأدور على معنى لكل تصرف يسويه. وأقسى شيء… إني إلى اليوم ما أعرف وش كان شعوره الحقيقي تجاهي. مرة أحس إنه كان يحبني. ومرة أحس إنه كان يتلاعب. ومرة أحس إنه حتى هو ما كان يعرف وش يبي. كل شيء كان متناقض. كلامه شيء… وتصرفاته شيء ثاني. وهذا أكثر شيء أتعبني. لأن الإنسان يقدر يتجاوز الرفض. ويقدر يتجاوز الفراق. لكن كيف يتجاوز شخص… ولا مرة عرف حقيقة مكانته عنده؟ إلى اليوم… ما أدري كنت فعلًا شخص يعني له شيء… ولا مجرد وقت جميل مر بحياته وانتهى. يمكن أكثر شيء كسرني… مو النهاية. اللي كسرني… إني للحين ما لقيت تفسير لكل اللي صار بيننا. علاقة ما بدأت بشكل واضح. ولا انتهت بشكل واضح. وتركتني واقفة بالنص… أحاول أفهم… هل كنت أحب شخصًا حقيقيًا؟ أم كنت أحب الشخص اللي كنت أتمنى يكونه؟ #fyp #explore #فراغ