هل تقدر تخلي النظام ينشاء كود بشكل آلي حسب الفئة للمواد؟ والموردين والعملاء والأصول؟
هل تقدر تجيب تقرير مردود المبيعات/ المشتريات؟ والخصم ؟
هل تقدر تعمل مبيعات نقدية/ آجله؟
2026-06-27 17:35:33
1
Mostafa Alsawadi :
هل تقدم دورات تدريب على النظام
2026-06-27 15:16:14
1
Abu Razan :
عندي استفسار ممكن اتواصل معك
2026-06-27 13:30:25
1
ammarwe :
يا استاذ كيف اطبع حركة المخزون الوارد والصادر
2026-06-26 23:46:43
1
دار وأناقة :
شكرا استاذ
2026-06-27 06:21:44
1
Abu Razan :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2026-06-27 13:30:05
1
To see more videos from user @majid.erp, please go to the Tikwm
homepage.