بعدني كلشي مقاريه نوب نعسانه ولا اني نايمه ولا اني قاريه
2026-06-27 08:12:50
28
! :
الكيمياء اول ماده راجعتها ومن ضمن المواد الي مقرره امتحنها وهسه أجلت ولا أحد يعرف
2026-06-27 12:34:13
5
آرثَر :
لحد الان كملت بس فصل ونص من الكيمياء، ما ادري ليش طفيت هيچ فجأه
تصير ب 1 اگوم اقره
2026-06-27 09:52:58
13
A17 :
شكت تعبت بالكيمياء باليومي وبالشهري وبنص السنه وبالمراجعة قيامه والله وهسه لان مالي خلك ضيعت التعب كله
2026-06-27 05:20:03
20
R :
هسة غير يشتغل بعد عندي اربع فصول كاملة
2026-06-27 11:55:12
10
fatima Ismail :
كولو يا الله وتوكلو على رب العالمين واشربو شيء بارد وصلو على محمد وآل محمد وادرسو بقئ كيمياء وفيزياء ويخلص شيء اسمه سادس اربع أيام فقط وتنتهي كلشي لا تكولن مابينه حيل وتخلون الفكره تتكدس براسكم.
2026-06-27 12:43:00
6
زيـن الـعابـدين الـحـلـفـي :
حسيت بالانتماء من دخلت التعليقات
2026-06-27 10:03:01
13
n. :
خلصتها نوم بنوم
2026-06-27 09:36:56
12
. :
بنچرت كلش اني ،.
2026-06-27 06:09:33
29
Ashley :
سلمها العزيز
2026-06-27 07:12:06
19
علاء 🇮🇶(طالب سادس) :
المشكلة مو هين الكلاميات اني كلهن حافظهن وما عندي اي مشكلة بيهن بس مالي خلك ادرسهن هيج بس اباوع بالكتاب
2026-06-27 06:24:43
45
اللهمَّ ارزق طيبة معدل 95 يارب :
عمي تعبت اريد بس اخلص
2026-06-27 09:21:05
17
باريسي🏹 :
كاعد اشربت برو ماكس
2026-06-27 09:24:59
10
يقين :
والله العظيم اني هسه
2026-06-27 06:40:55
8
حمودي صباح :
صدك عود ليش ؟
2026-06-27 07:33:06
5
Zodiac Ω :
هستوني بلشت فصل اول
2026-06-27 06:57:56
13
fatima :
أكثر ماده قاريتها و ل هسه يله كملت فصل ثالث و حنام و وين متوصل توصل
2026-06-27 08:11:21
7
To see more videos from user @t0h2l, please go to the Tikwm
homepage.