دع حب أول من كلفت بحبهِ
ما الحب إلا للحبيب الآخِرِ
2026-06-27 04:55:09
189
Alol 🪽. :
الحُب ليس للحَبيب الاولي
الحُب لِمن وعَدَبالبقاءِ وبقى .
2026-06-27 09:04:15
94
وَ :
ما أتفق مع هالعباره نهائيًا، لأن الحب الحقيقي مو مربوط بمن كان الأول، بل بمن كان الاصدق والأوفى والأبقى … الأول قد يكون مجرد بدايه أما الحب اللي يستحق يبقى فهو حب الشخص اللي عرف كيف يحتويك ويطمّنك ويخليك تختاره كل يوم من جديد .. صح ان الاول ما ينسى واصلاً الإنسان مستحيل ينسى ، يتخطى لكن ما ينسى ، لكن يبقى الأوفى والأصدق هو الحُب
2026-06-27 06:04:43
42
فـراغ . :
كنت اعتقد ذالك ولكن الأن
الحُب لمن وعد وبقى😮💨😞.
2026-06-27 10:45:53
8
🪽 :
ما اتفق الصراحه🙏🏻
2026-06-26 23:25:49
47
zainab :
حفظته حتى من يصير عندي اسوي ريبوست
2026-06-27 07:38:10
10
ser3374398736 :
اكثر مقوله ما اصدكها هيه انو مانكدر نحب بعد. الحب الاول وما نكدر نحب احد بكد الحب الاول.... غالبا يكون حبنا الاول هوه حب الطفوله ومشاعر الطفوله تروح بسرعه بعد سنة او سنتين نضحك على أنفسنا شلون جنه نحب هل شخص واحنى صغار وننسى وتروح كل المشاعر هذا هوه الحب الاول هوه نفسه حب الطفوله لان هوه يكون اول حب بحياتنا وليس اول حب بمجرد مرحله عمريه لا بحياتنا كلها
هيه الحب الأول و الثاني و الثالث و الاخير ما راح يجي بعدها ولا قبلها✨
2026-06-27 05:30:33
3
N1 :
هههههههههههههههه طبعا لا
2026-06-27 00:55:42
1
N :
وما الحب الا لمن يستحقه ،
2026-06-27 09:49:19
2
ℳ🦢 :
بصراحه اي اتفق
2026-06-27 04:57:55
2
سَمائِك♡ :
لا محصلش والله
2026-06-27 00:42:25
4
شَـمِسـ `١٤٤٧هَـ :
ألصراحة صحيح من أنتهت علاقتنة بعد ما راسلت ولد غيرة وبعدني أحبة رغم كل ألاذية ،😃
أللهم أجمعنا أنك كان خيراً و أللهم أن كان شراً فـَأبعد ألشر عنا و أجمعنا يا ألله . 🙏🙏
2026-06-27 10:08:17
3
dodo fofo :
اول حب لي بعد ما اتجوزت ولي الأسف اكرها كره قد الدنيا والسمي .هذا اول حب لي واكتر شحص اكرها
2026-06-26 23:45:47
3
To see more videos from user @anighttxt, please go to the Tikwm
homepage.