@40rfr: غداً ستقف وحيداً، لا لأن الرجال قد قلّوا، بل لأن القمم تبقى وحيدة دائماً. غداً ستسقط الأجساد، لكن شيئاً أعظم من الأجساد سيُولد. سيُولد سؤالٌ يطارد البشرية إلى آخر الزمن: كيف استطاع البشر أن يقتلوا رجلاً كان يحمل كل هذا النور؟ يا حسين... إنني لا أبكيك لأنك ستموت، فالموت أصغر من أن يهزم روحاً مثلك. إنني أبكي هذا العالم الذي لم يعرف قيمتك إلا بعد أن لوّث يديه بدمك. أنظر إلى السماء هذه الليلة؛ حتى القمر يبدو شاحباً، كأنه يعلم أن غداً ستُطعن الإنسانية نفسها في قلبها. يا حسين، غداً لن يُقتل رجل، بل ستنكسر مرآة الوجود، وسيرى الناس قبحهم فيها لأول مرة. فامضِ إلى قدرك العظيم... ودعنا نحن نحمل عار البقاء. وداعاً يا حسين... يا جرحاً لن يلتئم، ويا نوراً كلما حاولت القرون إطفاءه ازداد اشتعالاً. وداعاً يا ابن فاطمة... فغداً لن يبكيك أهل الأرض وحدهم، بل ستبكيك الأيام نفسها، كلما مرّعليها العاشر من المحرم. . #محرم #الحسين #كربلاء #مقتل_الامام_الحسين_عليه_السلام💔 #البصرة

مهدي نصير
مهدي نصير
Open In TikTok:
Region: IQ
Friday 26 June 2026 23:00:41 GMT
489
45
0
11

Music

Download

Comments

There are no more comments for this video.
To see more videos from user @40rfr, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About