ترى مو خطئه لان هو يريد يعبره طوبه من فوكاه بس ثولان الي وياه ما انتبهوا عليه وركضوا للطوبه🙏🏻🫤
2026-06-27 01:24:33
475
🍂 :
احبه ما اكدر احجي عليه
2026-06-27 00:51:48
132
💮{✿ 민류진 ✿}💮 :
مو بس بهاي اللعبة ادائة حلو.. دائماً واول ما اجه للمنتخب ادائة يجنن وحلو وما غلط ابدا.. مو معقولة نكرها بسبب غلط
2026-06-27 05:09:14
143
. :
واحنه نضل نخسر كلساع بسبب اخطاء لاعب ولاعبين لحدما بلعنا 12 هدف واخذنا لقب ثاني اسوء منتخب.
منتخبنا قوي بس لعبهم اليوم جان جدا سيئا لا اداء ولا نتيجة والمصيبه اكلنا 5 الي لا النرويج ولا فرنسا سجلتها علينا
يابه الله عليكم خلي نتطور خلي المنتخب يتطور، مدا اشوف اكو تطور أبداً، لاعبين ماكو ليش اسمه منتخب؟ لاعبين اصلاً ماكو، كلش كلش بس زيدان اكام دوسكي ميمي علي والحمادي زينين شوية، يابه نريد هجوم ما عدنه، هذا اللاعب منتضر ماجد ليش مدا يستدعونه اللعب مالته يجنن، منتخب مابي 11 لاعب كلهم زينين؟ وين اكو هيج، نضحك ونسوي ميمز بس والله قهر ما عدنه منتخب زين، استغفرالله ربي بس.
2026-06-27 10:40:53
26
Meera :
ادعمو المنتخب العراقي ولله عدنا منتخب من افضل المنتخبات لكن يحتاج دعمنا بهل الفترة بالذات❤️
2026-06-27 12:00:40
13
𒉡𒌑𒉺 :
بداية المباراة حيل أثرت عليهم أكثر ثنين شايلين المنتخب اليوم خطئو
2026-06-27 00:31:56
75
دينا Dena💕 :
حقة يلعب دفاع وهجوم ووسط شيصير الولد والله وأساسا هو انطاها للاعبين بس همة محد منتبه 🥰😏
2026-06-27 00:53:35
70
؟ :
وين الخطاء تره هو وحده و ثلاثه عليه و البقيه
شنو واكفين يتفرجون انوب وين راح الدفاع
2026-06-27 09:22:02
13
Yasser :
اي صح لان حلو لزكتولهيا
2026-06-27 09:49:27
5
myy🙈🙈.. :
علي جاسم الاداء ماله زفت حرفيا
2026-06-27 01:40:41
9
𝐇𐙚 :
2026-06-27 00:37:34
169
مـقيدو 🤍🤨. :
الكاعد اتابعه
2026-06-27 04:59:22
6
idontcare :
ماخطئ اي خطأ بس مجرد المدافع نايم المفروض هوه الي يبعد الكرة
2026-06-27 05:02:59
9
℡ :
نفسي ادري جلال لازم تطلع؟
2026-06-27 09:09:34
9
فـيـوࢪدرك السـاكـت🏳️⚧️ :
جسر للطيبين صار امس لأن واجه وسط قوي
2026-06-27 09:15:41
5
شّوق :
والله خطِية صار عليهم ضغط
2026-06-27 04:32:24
8
🦢 :
شوف مناف وجلال !!؟؟
2026-06-27 11:08:48
8
To see more videos from user @onlyiraq2, please go to the Tikwm
homepage.