هذا لان جهة دوسكي لو بجهة بايش جان شفت الكرة مقطوعة
2026-06-27 00:45:29
79
ابن الاكابر :
والله من طلع زيدان المنتخب انهار
2026-06-27 07:09:30
37
sunmoon :
فريق متكامل وأداء راقي جداً! عيني إحنا محتاجين بس: وسط، ودفاع، وهجوم، وكولجي، ومدرب، ورئيس اتحاد زين، وطوبة كريگر. كل فرق العالم تلعب بـ 11 لاعب، إلا إحنا نلعب بـ 3 لاعبين بالملعب
2026-06-27 05:06:52
14
𝒎𝒐𝒋𝒕𝒂𝒃𝒂 ✹ :
احنه ماكلين 5 وهاذه جاي يدورلي لقطات
2026-06-27 01:04:00
17
𝙰 :
شنو الفايده شالو 5 لو ما لاعبين وأن تو أخيرر
2026-06-27 09:03:46
3
علي العياشي :
هذه العب للمحترفين
2026-06-27 06:35:37
7
RÏVΞŁ_Š₭Ÿ ₳ŁŁ Ǥ₳MΞ :
شكد شكد انتهت
2026-06-27 05:55:14
5
Ko :
قنعو روحكم شقدمو للمنتخب
2026-06-27 05:26:03
4
ا̶ل̶ ولـيـدޢޢ :
لو مو الطرد جان خسرنة بنتيجة اقل 😂😂
2026-06-27 10:01:12
2
𝑀𝑜𝒽𝒶𝓂𝓂𝑒𝒹 •محمــد :
وان تو ثري فور فايف 😭😂😂😂
2026-06-27 01:58:33
2
°^𝓐𝓱𝓶𝓮𝓭 ^° :
2026-06-27 00:23:29
2
Rasool Al-Mousawi :
كابتن نضحك على رواحنة غير هجوم ماكو ميت ٣ لعبات ماكو ربط بين الخطوط
2026-06-27 07:51:20
0
♧ YOUSEF ♧ :
وتالي رجعت للمدافع .. ماعدنا كرة للامام مستحيل
2026-06-27 00:48:04
3
شمري💫💫 :
والله لوماالطرد احنه مسجلين من الشوط الاول
2026-06-27 07:57:27
2
نــزار الگـوبعي :
اي لعبه بيهه بايش خسرنه
2026-06-27 01:16:40
0
🎅 :
شبيك بعد اخوك تره حطولنه 5
2026-06-27 02:00:23
3
أنباري :
بس هاي القطه حلوه بل مباره كله
2026-06-27 05:08:24
0
A_A :
خلي يشوفون الكابتن الحقيقي شلون يوكف على الخط مع المدرب
2026-06-27 04:06:33
1
حيدر كاظم • :
5
2026-06-27 10:34:17
0
mllp :
لطشتوبيهه
2026-06-27 11:31:37
0
𝑨𝐵𝐴𝐴𝑆 :
وكل هذا خسرنا 5 صفر
2026-06-27 10:55:53
0
مصطفى المجمعي⛎ :
اول
2026-06-27 00:17:53
0
To see more videos from user @40h.hsn1, please go to the Tikwm
homepage.