درناها انا اختي ملي كنا صغار احنا ما كانش عندنا بابا كان ميت
2026-06-27 15:59:40
18
inassedadios :
أنا بغيت نستوعب فين جالسين واش على الحيط د السطح؟؟
2026-06-27 10:25:47
31
nadiachafik682 :
حب الوطن ساكن في القلب
2026-06-27 10:45:12
19
🇲🇦المغربية 🇲🇦 :
ناااري بقاو فيا والله 🥺🥺
2026-06-27 15:32:39
7
فردوس :
انا مجربها أو بزاف الحرمان صعيب
2026-06-27 12:51:24
4
Somiya bnani :
تفكرت ملي كنت صغيرة كان خويا اللي مزوج ساكن معانا فالدار الفوقية كنا حنا ما عندناش تلفازة كنت كنتفرج من شرجم ديال البيت ديال خويا 🥺🥺🥺
2026-06-27 10:08:20
6
𝐌𝐀𝐑𝐋𝐢𝐍🖤 :
قلة الشي صعيبة الله يرزق كل واحد
2026-06-27 16:23:39
4
oum yassin :
كنت نديرها أنا واختي عندنا التلفزة وتعجبنا ديال الجيران
2026-06-27 09:19:02
9
Amira❤️ :
روح وطنية
2026-06-27 15:37:59
2
خريبكي :
غير كاين صهد أما تلفازة سمارت 32 مايرام غير 900 درهم
2026-06-27 12:26:00
1
smahan amoula😍 :
قبح الله الفقر فكرتني فشي حويج ديال طفولة😢😢😢😢😢
2026-06-27 16:26:41
4
AWATIF🇲🇦 :
الحب بلا مقابل🥺
2026-06-27 14:42:17
2
ام اسلام :
والله العظيم الى هذه اللقطه طرات لي انا ملي كنت صغيره ما كانش عندنا التلفزيون وكان كايبدا واحد الفيلم زوين وكنت كانوقف بحال هكا حتى كيسالي وهذوك الناس مساكن كانوا كايعرفوني كانجلس نتفرج كانوا بلعاني كايخليوا الباب
2026-06-27 22:56:31
1
١٢٣٤٥٦ :
🥺🥺🥺🥺 بقاو فيا
2026-06-27 20:22:04
3
To see more videos from user @mageno1116, please go to the Tikwm
homepage.