@elyarmouke: الحرس الثوري الإيراني: عقب خرق الكيان الصهيوني اتفاق وقف إطلاق النار في جنوب لبنان، أقدمت الولايات المتحدة على انتهاك التزاماتها مجدداً، حيث شنت هجوماً جوياً على السواحل الإيرانية بذريعة منع عبور سفينة خالفت المسار المسموح به في مضيق هرمز قواتنا البحرية ردّت على هذا العدوان باستهداف مواقع تمركز القوات الأمريكية في المنطقة، وأي اعتداء جديد سيُواجَه برد أوسع نطاقاً من الرد الحالي البند الخامس من مذكرة تفاهم إسلام آباد ينص على أن ترتيبات تنظيم حركة الملاحة والعبور في مضيق هرمز تقع ضمن مسؤولي#ايران