@user8778798314927: هذي رسالة عن شب صغير ترك مدرسته وهو من تعب وعيونه مليانة همة. وما لقى غير ربه يسنده، والعمر مش سهل عليه، دايمًا مشغول وبتعلم من كل شي حواليه. دايماً ضيّقين عليه، بس هو عازم يحل مشاكل بهدوء ويفهم كيف تمشي الحياة. يمكن نكون منشوف حالنا كويس، بس الواقع غير، والشب دايمًا معاني بحياته ويعرف الصح من الفلط. الحياة مش سهلة، بس المهم الإصرار والصبر. #فلسطين #جنين #مخيم_جنين #حكايات_حياة #اصرار