والله غيرنا شال ١٢ هدف و١٠ اهداف و٣ خساير ، اقلا طلعتا بتعادليين نقطتين مو ٣ هزائم بنتجه ثقيلة
2026-06-27 06:05:55
4
ha369h :
حتى الموظف اذا بيعطونه بونص فوق راتبه بيشتغل بجهد أكثر من الازم بس اذا الراتب نازل نازل بكل الأحوال ليش يتعب روحه واللاعبين كذا ملايين تدخل لهم فازوا او لا لازم يوقفون الملايين اذا فازوا اعطوهم عاد مدري على ايش ملايين
2026-06-27 07:33:00
1
A.A.F 🇸🇦 :
الصراحه صادق
2026-06-27 04:15:11
5
reeman :
جد طلعنا افضل لان لو فزنا كنا راح نلعب مع الارجنتين كان رجعنا ب ٧ اكوال
2026-06-27 04:07:10
4
💫𝐀𝐑𝐅𝐀𝐇💫 :
اكتر واحد فهم المباراة واللعيبه والله 😂
2026-06-27 06:22:54
1
Rahoob :
لعبهم اليوم كويس بس المشكلة مالعبوا في المبارايات زي اليوم
2026-06-27 04:37:32
0
عليي🥷🩶. :
يعني الحين ايش طلعنا؟
2026-06-27 03:09:08
1
Hnan Rdy :
نفس وجهة نظري اللعب نايم اشوا ان طلعنا
2026-06-27 03:27:26
2
Noor :
صح
2026-06-27 04:00:50
1
Sho60 :
صرنا نطلب الله الستر من العالم بدال كاس العالم
2026-06-27 04:44:08
1
Rayan :
اول
2026-06-27 02:16:47
0
ꫝ :
مبروك تأهلنا للمطار
2026-06-27 07:26:55
5
🇸🇦🇸🇦🇸🇦ندى :
الحمدلله طلعوا فكه انتهينا الديوانيه عندي في البيت ماتفضى شغالتي تعبت اللهم لك الحمد
2026-06-27 07:53:50
0
doode512 :
روح انت طيب 😑نشوف
2026-06-27 07:43:04
0
Amona Fan 😗😽🤙🏻📚 :
اتفققققققق
2026-06-27 07:36:34
0
malak .. :
كلناااا منقهرررين مو بس انت 🙂💔
2026-06-27 07:31:50
0
Jasiim taher :
كلام خطر
2026-06-27 02:32:47
0
To see more videos from user @m7_0888, please go to the Tikwm
homepage.