يعين الله خرجنا وخلاص كوره ترى ليش الحزن والبكاء اخبر البكاء والحزن في فقد شي لاسمح الله الله لايجعلنا نفقد غالي لدينا
2026-06-27 15:35:40
6
Khulud_77 :
تعبنا والله يانشجع الهلال ولا خلاص معاد نشوف الفرح والفوز كيف يعنى بطلو استحواذ بطلو مجاملات مافرحنا ولا فزنا لا مع انديتنا ولا حتى مع المنتخب 💔💔
2026-06-27 18:10:53
4
sosokhobar2022 :
مايستاهل تعبنا 🥺
2026-06-27 19:03:52
1
شوشو🤍🤍. :
كلنا بكينا من القهر🥺🥺🥺
2026-06-28 00:02:23
1
| 𝐃.𝐮.𝐜.𝐡.𝐞.𝐬.𝐬. | :
فشلونا والله
2026-06-27 21:21:17
1
SM :
اكثر شي يحزن احنا يالجمهور كل مرا نثق بمنتخب متفكك ماعنده روح ، المنتخب يبي له اداره ومدرب وطاقم جديد وشغل من بدري مو شهر ونبي نتاهل
2026-06-27 12:01:20
4
Qwertyyyyyyyyy :
لي متعودين
2026-06-27 17:33:49
0
فوف 🇸🇦🤍 :
الخسارة لا تنقص من قيمة الوطن، ولا من قيمة رجاله. سنظل خلف منتخبنا في كل الأحوال، لأن الانتماء موقف لا يتبدل، وهؤلاء أولاد هذا الوطن، يمثلون رايته ويقاتلون من أجلها، ويستحقون منا الدعم والثقة، 💚💚💚💚💚💚💚
2026-06-27 23:03:50
0
A🤍 :
مع نفسهم هم ولعبهم
2026-06-27 13:19:30
1
🩰 :
❤️❤️❤️
2026-06-27 12:25:37
1
فرحان الرويلي :
😏
2026-06-27 13:17:52
1
Khalid 🐆. :
🥹🥹
2026-06-27 09:50:57
1
To see more videos from user @d8i57, please go to the Tikwm
homepage.