خلاص طيب قدر ومكتوب اننا نخسر ويمكن خيره الحمدلله والشكر وبعدين اكيد بيزعلون على تعبهم حتى لو لعبهم مو مرا بس قدموا الي عندهم وقده مكتوب الخساره عادي جداً
2026-06-27 12:38:44
22
Abdulrhman :
الخساره هاذي بتغير اشياء كثير في المنتخب وارجعو لكلامي بعدين.
2026-06-27 12:56:30
16
ع ٓ :
كلام مانشيني قسم حقيقي ميه بالميه👍🏻👍🏻
2026-06-27 15:10:45
5
ً :
على وش زعلانين
2026-06-27 12:11:33
7
🗣️ :
يعني زعلانين وكذا
2026-06-27 12:04:02
6
⋆ :
احببببه حتا لوو خسرررنا ترليون مره🥹🥹
2026-06-27 14:19:48
1
🇸🇦 :
بنفقد يلا قايز 😔😔؛
2026-06-27 03:53:40
9
.K🪽 :
والله نمت مادريت عنهم دريت اننا طلعنا من التشكيله
2026-06-27 09:21:19
6
_wijj2 :
كان لعبو صح على ايش زعلانين
2026-06-27 12:58:06
1
A :
ماقصرو والله ترا حاولو بس حارسهم قوي
2026-06-27 17:35:25
2
AL-harpi🕴🏻 :
احسنننن
2026-06-27 11:58:48
0
user36322915098 :
وش فيه حسان ؟
2026-06-27 12:49:00
0
,,,,,,,, :
نصيحه يا شباب اذا طلبت حبه دجاج اطلب كل نص لحاله علا شان يزيدو الرز
2026-06-27 18:01:09
1
To see more videos from user @jop_0t, please go to the Tikwm
homepage.