@oscar10ramos: URUGUAY ELIMINADO DEL MUNDIAL POR 2DA VEZ CONSECUTIVA EN FASE DE GRUPOS. #uruguay #mundial #eliminado

Oscar-10ramos
Oscar-10ramos
Open In TikTok:
Region: PE
Saturday 27 June 2026 02:30:04 GMT
112550
12765
174
654

Music

Download

Comments

manuelpopcukez4
EL FLAKUCHO👻🤑🥷 :
lo siento ronald araujo🥺
2026-06-27 03:47:44
66
jos.valle.ros
Esteban Ríos 🇳🇮 :
Ronal Araujo
2026-06-27 03:29:25
10
hmxx.kk
HAMU🫆 :
Honestly, I watched this game until this part tears 😭 me 😭🙏next time✅
2026-06-27 08:48:36
0
mcheito1
☆ミ♏️Ą¥ŊØŘ💥彡☆ :
lo siento Ronald araujó 🥺🥺
2026-06-27 03:28:01
84
el99negr
mi chombo único :
Uruguay tiene un equipaso solo tiene que cambiar de técnico
2026-06-27 03:11:25
17
felino1509
Felino🦁 :
para mí esta bien que se quedó fuera x que no le dieron juego el Ronald araujo 😡😡
2026-06-27 04:03:43
4
el.toxico6960
el toxico :
Lo siento mucho Uruguay yo apoyo España 🥺🥺
2026-06-27 03:00:36
32
r.m.teamo
Girón²²:Full.Cr7🐐🇵🇹💙❤️‍🩹 :
Ánimo para mi capitán fede Valverde
2026-06-27 04:10:20
12
r..b..c..j
R0dr1g0gt :
animo ronald araujo🥺🥺
2026-06-27 03:31:01
13
brayner.adrian.f
Brayner A•🗽☆•⚽️🏃 :
lo siento Uruguay pero mi equipó favorito españa tiene que ganar
2026-06-27 04:33:28
0
jocesitok_
Jᴏsᴇᴄɪᴛᴏ 🧃 :
Lo Siento Capi 😕
2026-06-27 07:55:53
2
dvc2022_
𝕯𝖆𝖛𝖎𝖘 ,😎💥 :
no es error de muslera si después podían hacer gol y no pudieron
2026-06-27 07:00:42
1
ricardozuniga94
zuniga soldado :
N entiendo como esta seleccion qedo afuera
2026-06-27 05:44:57
2
breiner.ojeda5
Breiner Ojeda :
Buenos días
2026-06-27 03:22:26
2
kevin.to44
Fredy 502 :
pero no se va quedar así Argentina le remontara
2026-06-27 04:26:27
3
china34cortes
𝕮𝖆𝖗𝖔𝖑𝖎𝖓𝖆 💥💘👿 :
lo siento mucho muchachos ,pero así es esto , gracias por participar,jugaron muy bien Dios los bendiga
2026-06-27 03:09:30
2
gtn98
🌙⚡️Nelson🪐✨ :
Bueno Asi Son Las Cosas Aveces Se Gana A Veces No Ps Ánimo A Todos Que Apoyan Uruguay 💔 Y Yo Apoyare España
2026-06-27 03:32:50
3
darwin.gomez.guti
ELWIN GÓMEZ :
no té sientes triste mí tocallito Darwin Nuñez
2026-06-27 04:55:51
1
alexander.qnn
Alexander Qnn :
y que pasaría si empatarán , lo ciento soy del barca , y me duele ver el halcón asi y ronald araujo🥺🥺
2026-06-27 05:05:40
1
To see more videos from user @oscar10ramos, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

في جغرافيا السياسة العربية، كانت دمشق والخليج يكتبان حكايتين من حبرٍ ونار، حكايتين التقيتا على نفس الخريطة وافترقتا في العقيدة والمصير. ​بينما كانت عواصم الخليج تخلع عنها عباءة الحروب القديمة، وتلتفت نحو الأفق بعيونٍ يملؤها الشغف بالبناء، غارقةً في هندسة
في جغرافيا السياسة العربية، كانت دمشق والخليج يكتبان حكايتين من حبرٍ ونار، حكايتين التقيتا على نفس الخريطة وافترقتا في العقيدة والمصير. ​بينما كانت عواصم الخليج تخلع عنها عباءة الحروب القديمة، وتلتفت نحو الأفق بعيونٍ يملؤها الشغف بالبناء، غارقةً في هندسة "الدبلوماسية الهادئة" وبناء ناطحات السحاب من الرخام والواقعية الاقتصادية، حيث السلام يُقاس بمؤشرات الأسواق والاستقرار يُشترى بالبراغماتية الذكية... كانت دمشق تحت حكم بشار الأسد تختار درباً آخر، درباً معبداً بالحديد والرماد والخطاب العقائدي الصارم الذي لا يلين. ​لم يكن الأسد يرى في إسرائيل مجرد جارٍ لدود أو خصمٍ يمكن مهادنته خلف الكواليس، بل جعل من عاصمته "القلعة الأخيرة" ومحور الرفض المطلق. وفي الوقت الذي كانت فيه لغة الأرقام والاستثمارات تسود مياه الخليج، كانت دمشق تصر على التحدث بلغة "السيادة والكرامة والممانعة"، مقدمةً نفسها كحارس البوابة الشمالية الذي يرفض الانحناء، مهما كانت العواصف عاتية. ​ولم يكن هذا الموقف مجرد صدى في خطابات منبرية؛ بل تجسد في جغرافيا سرية صاغها الأسد بيده، ليصبح "العمود الفقري لشريان المقاومة". فصارت دمشق الجسر اللوجستي الوعر الذي عبرت فوقه قوافل السلاح والعتاد إلى جنوب لبنان، والحضن الدافئ الذي آوى فصائل المقاومة الفلسطينية حين ضاقت بها المنافي. لقد ارتضت سورياه أن تكون الممر والشريان والمخبأ، دافعةً ثمن هذا الخيار من لحمها الحي، وتحت وابلٍ لا ينتهي من الغارات الإسرائيلية التي كانت تدك أرضها، دون أن تزحزحها قيد أنملة عن تحالفها الوجودي مع طهران.. #بشار_الاسد #قادة #العرب #اسرائيل #capcut

About