احنا ك مشجعين ايش نسوي كلام و قلنا انتقاد و انتقدنا دعم و دعمنا ايش باقي اكثر عشان يفرحنا المنتخب
2026-06-27 02:46:56
7
خالد السلمي ⚖️ 🇸🇦 :
والله اني ماني هلالي بس مباراة بعنوان نرضي الجمهور ونلعب اللاعب اللي يبغاه الجمهور ، طيب سالم خرج مين يجري بالكورة كويس ما فيه ، طيب البريكان ليش ما يخرج أتوقع لانه قال النصر مو من الفرق الكبيرة ف راضين عليه الحبايب .
2026-06-27 05:03:29
1
F :
ما قصروا ما نسينا يوم فازوا على ميسي ويعوضون في 2030
2026-06-27 05:22:57
0
keingwled :
الحمدلله حاولنا لاكن باذن الله كاس اسيا او كاس الخليج لنا
2026-06-27 03:01:20
2
ALkaabi :
مين كاب فيردي
2026-06-27 03:01:48
1
sp_co2 :
رد علي عادي
2026-06-27 02:47:18
1
. :
الستوري لا هنتم 🤍.
2026-06-27 03:09:13
0
YAZAN Alkhudair :
اول
2026-06-27 02:45:55
0
مـحـمـد || النــــخبــٌـوي :
والله اني مقهور
2026-06-27 03:20:25
0
امبوستر :
والله اني زيك لان م نستاهل تاهل
2026-06-27 02:58:26
0
305:A :
ثاني
2026-06-27 02:49:14
0
ابو سلطان :
اول
2026-06-27 02:45:41
0
ABSi :
لازم نجنس تعبنا والله
2026-06-27 03:10:27
2
صلو على النبي :
@صلو على النبي: والله مانفسي اقوله بس والله انو وزير الرياضه او نقول الاتحاد السعودي فاشل فاشل فاشل ركزو بكلامي ياخي فيه اكاديميه ياخي في ناس معهم شغف روح ياخي لعبوهم وش الاتحاد السعودي ذا كل ماحد ايروح الهلال يستدعوه شوف مندش دخل الهلال استدعوه
2026-06-27 03:48:41
1
C.R.7 :
الوحدين الي لعبو هذ كاس العالم هم العويس و العمري
2026-06-27 03:08:13
1
. ☪︎𝒉𝒂𝒕𝒆𝒎|حاتم :
اقسم بالله ان المدرب عك كروي على المنتخب
2026-06-27 03:02:08
1
فهـد :
حنا عددنا 35 مليون مافيه 11 لاعب يلعب زين 😂
2026-06-27 02:50:37
1
da :
والله فيه أسباب كثير كلهم اول ماتجيهم الكوره مترددين وفيهم خوف وبعدين شوي لياقه هذي مو اجسام لاعبين وغير كذا اغلب لاعبينا بدوري دكه مافيه إلا ثلاث أساسيين ومهمشين المواهب
2026-06-27 04:19:14
0
العنزي🇸🇦 :
قهر
2026-06-27 02:46:10
0
To see more videos from user @inaxz.8, please go to the Tikwm
homepage.