اسوا قرار اتخذته اني زرعت تين كميات كبيرة لأنه للأسف يحتاج اهتمام عالي جدا وكل اسبوع غسيل وضياع وقت العمال ومصاريف اكثر واخرها غير مجدي في البيع لكن اذا في بيوت محميه ممكن يكون افضل
2026-06-27 11:16:27
0
SAAD 1993 :
انا عندي التين اسباني اصفر لي اسبوعين من يوم نضج ولكن الثمر كله اسفنجي وش السبب والحل؟
2026-06-27 08:28:45
0
ابو انس الزهراني :
جميل
2026-06-27 08:11:34
0
الطيب كايد :
منكم نستفيد اخونا العزيز
2026-06-27 06:42:04
0
الزمن الجميل :
عندي تين الورق اللي يطلع كبير جدا جدا . زي أذن الفيل . هل أشيلها وازرع وحده ثانيه والا اش الحل .. لسى ما أثمرت
2026-06-27 09:24:11
0
box*21* :
الميدات>مبيده،للبركه
2026-06-27 11:30:53
0
KHALID :
👍
2026-06-27 03:38:43
0
To see more videos from user @alshemasyah, please go to the Tikwm
homepage.