@mesut.dincer51: Bütün Günahlarımızda Şeytanın Payı var mı?🤔

Mesut Dincer
Mesut Dincer
Open In TikTok:
Region: TR
Saturday 27 June 2026 03:21:52 GMT
374074
10275
262
1107

Music

Download

Comments

dogu_cesur
Doğu Cesur :
Ya Allah aşkına arka fona müziği ne akılla koyuyorsunuz ?
2026-06-27 09:17:46
126
lsk47729
Kai :
Müziği daha sesli koysaydin
2026-06-27 11:23:05
23
eodyreach
Makintosh :
şu muzıği de sesini keserseniz vallahi tesk ederdim like tiklmiş olurdum artıyı tiklardim ne ses bu ya müziğin sesi kulağımi bitirdi yaov
2026-06-27 09:17:37
10
pavarotti783
FENERBAHÇE :
hoca kısa cevap ver hatim indir demedik
2026-06-27 10:55:59
26
ramazan.baydur07
Ramazan Baydur :
videoda müziğimi dinleyeceğiz konuşmayı mı dinleyeceğiz bilemedim
2026-06-27 07:19:29
44
feyzer72
Tarık :
Tercih insanda.
2026-06-27 12:37:15
6
user8360616854923
adrianupten :
tülinin çok ilgisini çekti neden acaba
2026-06-27 09:53:44
13
cemcenkci013
Cem Cenkci :
mahşerde ruhlar yaradılırken iyi ve kötü olmayı seçtiler mevzu derin
2026-06-27 13:43:10
7
spitznamehakan
ycelakan0 :
Allah razı olsun Hocam...
2026-06-27 12:37:03
1
mery.mircafer
Mery Mircafer :
bu dünyaya geliş sebebimiz nefsimizle şeytanla şeytanlaşmışla mücadele ederken Allah'ın emirlerini kayıtsız şartsız yerine getirmektir bunu başaran hr insan tekamül sınavından başarıyla geçicek Cenneti Alada mükafatını Allahü Teâlâ vericek
2026-06-27 12:38:32
11
esu4234
RÜYA ✨💫 :
çok doğru 👍 ağzına sağlık hocam
2026-06-27 13:34:29
3
erafettinyenmez
Şerafettinyenmez :
yetmiyor mu davet
2026-06-27 11:13:59
2
n11208
Nizami :
insanın antenleri neresi ????
2026-06-27 13:41:36
1
aligecmen5
aligecmen5 :
Allah c.c akıl vermiş Kur'an'ı Kerim vermiş yol göstersin örnek alalım diye bize peygamber efendimiz Hz Muhammed sav göndermiş Kur'an'ı Kerim'i okuyacağız peygamber efendimizin sünnetini uygulamaya çalışıp bu dünyadan göçüp gideceğiz çok kalmayacağız bu dünyada Allah'tan dilerim iman ile ölmeyi Amin.
2026-06-27 17:22:21
1
murattemiz23433j
murattemiz23433j :
güzel kardeşim video tamam da müzik sesini az koysaydın ya konuşmalar anlaşılmıyor ki
2026-06-27 11:50:42
1
tayfun.zel3
Tayfun Özel :
nefs var nefs
2026-06-27 13:13:52
3
safi.buz
Safibuz :
İRADEYE NE OLDU ....
2026-06-27 08:44:19
0
osmandasatan
osmandasatan :
nefis işte nefis
2026-06-27 09:25:33
5
sevdan835
sevdan :
eüzü bismillah cekerim Felak nas süresi ayetel inşirah suresi evde dinleniyorum dinlemek tir allah korusun amin amin 🤲🏿🤔
2026-06-27 10:50:45
1
z_e_h_r_a79
Ruh1 :
Bütün antenleri açarken derken, ne demek istiyo? Cakralardanmı bahsediyor?
2026-06-27 12:35:13
1
shahinmuslumov
Şah :
bu musiqni kəssəydiz eşidərdik
2026-06-27 15:01:04
1
mrtmetal1
MekRay :
Müziğin içine konuşma karışmış, ayıptır be kardeşim , adam ne güzel anlatıyor kıs muziği
2026-06-27 19:35:22
1
dyetrqz2hcmj
Kadir Koşar6055 :
nefis var
2026-06-27 12:23:50
2
avaka_47
DiLarîn :
Özgür irade var. Neyi uzatıyorsunuz?
2026-06-27 14:36:11
1
omeraymaz777
Omer Aymaz :
sadece vesvese verdim
2026-06-27 09:19:29
1
To see more videos from user @mesut.dincer51, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

باب العنبرية – #المدينة_المنورة يُعد باب العنبرية أحد أبواب السور الثاني للمدينة المنورة، ويقع في الجهة الجنوبية الغربية من المسجد النبوي الشريف بالقرب من مسجد العنبرية، وكان يؤدي إلى الحرة ووادي العقيق. وقد مثّل المدخل الرئيسي للقادمين من جهة البحر عبر موانئ جدة وينبع وما حولها، كما كان مع «الباب المصري» من أهم مداخل الحجاج دخولًا وخروجًا. بُني الباب مع إنشاء السور الثاني للمدينة بعد عام 1220هـ في عهد السلطان العثماني محمود الثاني، ثم جُدّد في عهد السلطان عبد الحميد الثاني عام 1305هـ، حيث توسّع السور من تلك الجهة، فسُمّي حينها «الباب الحميدي». لاحقًا، أُجريت عليه إصلاحات في عهد السلطان محمد رشاد، فأُطلق عليه أيضًا «الباب الرشادي». واستمر قائمًا حتى أُزيل ضمن مشروع إزالة سور المدينة حوالي عام 1370هـ (1950م). سبب التسمية تعددت الروايات حول تسمية الباب بـ«العنبرية»، فقيل نسبة إلى كثرة نخل العنبر في المنطقة، وقيل نسبة إلى رجل يُدعى عنبر كان له شأن في زمانه، وقيل كذلك بسبب رائحة طيبة كانت تعبق بالمكان وتشبه رائحة العنبر، أو لتشابه لون أحجاره السوداء مع لون العنبر. حي العنبرية ومعالمه يُعد حي العنبرية من الأحياء التاريخية المهمة في المدينة المنورة، وكان يُعرف قديمًا باسم «حارة النقا» أو «الدوس». يمتد الحي من منطقة مسجد الغمامة إلى موقع سكة الحديد، وكان بوابة رئيسية لدخول زوار المدينة القادمين من #مكة و #جدة . ومن أبرز معالمه: مسجد العنبرية ، وهو من أهم المساجد التراثية، أُنشئ عام 1326هـ (1908م) بطراز معماري عثماني مميز، ويتميز باستخدام حجر البازلت الأسود المعروف بـ«الحجر الحراوي». دكة الترجمان، التي كانت بمثابة مدرسة لتعليم النساء القراءة والكتابة قبل ظهور التعليم النظامي. التكية المصرية، ومحطة سكة حديد #الحجاز . إلى جانب مساجد تاريخية مثل #مسجد الغمامة ومسجد بلال ، ومبانٍ مثل القشلة وعدد من الأحواش القديمة. وصف تاريخي ومعماري كان باب العنبرية أحد أبرز أبواب المدينة المنورة، ويمثل مدخلها الغربي، وقد ظهرت عليه ملامح العمارة العثمانية، ومنها شعار الدولة العثمانية وطغراء السلطان عبد الحميد الثاني المنقوشة فوقه. كما تميز بمدخل مقوس وهيئة دفاعية تعكس أهمية الموقع. وتُظهر الصور التاريخية قوافل الحجاج والجمال وهي تعبر من خلاله، في مشهد يعكس دوره الحيوي كممر رئيسي للحركة والتجارة والحج.
باب العنبرية – #المدينة_المنورة يُعد باب العنبرية أحد أبواب السور الثاني للمدينة المنورة، ويقع في الجهة الجنوبية الغربية من المسجد النبوي الشريف بالقرب من مسجد العنبرية، وكان يؤدي إلى الحرة ووادي العقيق. وقد مثّل المدخل الرئيسي للقادمين من جهة البحر عبر موانئ جدة وينبع وما حولها، كما كان مع «الباب المصري» من أهم مداخل الحجاج دخولًا وخروجًا. بُني الباب مع إنشاء السور الثاني للمدينة بعد عام 1220هـ في عهد السلطان العثماني محمود الثاني، ثم جُدّد في عهد السلطان عبد الحميد الثاني عام 1305هـ، حيث توسّع السور من تلك الجهة، فسُمّي حينها «الباب الحميدي». لاحقًا، أُجريت عليه إصلاحات في عهد السلطان محمد رشاد، فأُطلق عليه أيضًا «الباب الرشادي». واستمر قائمًا حتى أُزيل ضمن مشروع إزالة سور المدينة حوالي عام 1370هـ (1950م). سبب التسمية تعددت الروايات حول تسمية الباب بـ«العنبرية»، فقيل نسبة إلى كثرة نخل العنبر في المنطقة، وقيل نسبة إلى رجل يُدعى عنبر كان له شأن في زمانه، وقيل كذلك بسبب رائحة طيبة كانت تعبق بالمكان وتشبه رائحة العنبر، أو لتشابه لون أحجاره السوداء مع لون العنبر. حي العنبرية ومعالمه يُعد حي العنبرية من الأحياء التاريخية المهمة في المدينة المنورة، وكان يُعرف قديمًا باسم «حارة النقا» أو «الدوس». يمتد الحي من منطقة مسجد الغمامة إلى موقع سكة الحديد، وكان بوابة رئيسية لدخول زوار المدينة القادمين من #مكة و #جدة . ومن أبرز معالمه: مسجد العنبرية ، وهو من أهم المساجد التراثية، أُنشئ عام 1326هـ (1908م) بطراز معماري عثماني مميز، ويتميز باستخدام حجر البازلت الأسود المعروف بـ«الحجر الحراوي». دكة الترجمان، التي كانت بمثابة مدرسة لتعليم النساء القراءة والكتابة قبل ظهور التعليم النظامي. التكية المصرية، ومحطة سكة حديد #الحجاز . إلى جانب مساجد تاريخية مثل #مسجد الغمامة ومسجد بلال ، ومبانٍ مثل القشلة وعدد من الأحواش القديمة. وصف تاريخي ومعماري كان باب العنبرية أحد أبرز أبواب المدينة المنورة، ويمثل مدخلها الغربي، وقد ظهرت عليه ملامح العمارة العثمانية، ومنها شعار الدولة العثمانية وطغراء السلطان عبد الحميد الثاني المنقوشة فوقه. كما تميز بمدخل مقوس وهيئة دفاعية تعكس أهمية الموقع. وتُظهر الصور التاريخية قوافل الحجاج والجمال وهي تعبر من خلاله، في مشهد يعكس دوره الحيوي كممر رئيسي للحركة والتجارة والحج.

About