@doctor.diary0: Replying to @Meshari

Doctor Diary
Doctor Diary
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 27 June 2026 04:39:47 GMT
272484
6913
1081
2692

Music

Download

Comments

saldu116
LamiaAl3. :
الصحي بشكل عام
2026-06-27 05:19:02
341
rnatheer
Atheer 💗 :
أنا ممرضة في أشياء كثيره ما احد قالها لي اول سبب ..اذ خلص دوامك ما تقدر تطلع اذ ما خلصت شغلك ! عندك بعدها تسليم يوصل شغلك ١٣ ساعه عمل ولا تنسا تحسب الذهاب والعوده !! أنا انقذت اختي وخليتها تخش مجال بعيد عن الطب تكسب فلوس وصحة وحياة اجتماعية
2026-06-27 13:36:03
307
i90ra
R :
لاتوجد مهنة بالعالم سهلة وعالمها وردي، النصيحة الوحيدة هي انك لاتتبع نصيحة أحد في امر مصيري مثل كذا 🤷🏻‍♀️الاستخارة اوًلا واخيرًا والباقي توفيق وتيسير من رب العالمين
2026-06-27 11:26:10
265
hanan5502
Hanan :
والله ثم والله لو يرجع بي الزمن مادخلت تمريض
2026-06-27 14:29:14
174
plwr_
Aziz :
تحب تسولف
2026-06-27 11:13:47
70
alahmarif70
. :
صحيح أنا ممرضه خدمه ١٠ سنوات ولا انصح احد أبدا فالتمريض شغغغغل كثير جدا وتقدير قليل وإرهاق نفسي وجسدي
2026-06-27 16:04:21
83
bexixsh
Besho 💜🤍 :
هي الفكرة ان التمريض مو لاي احد، اذا انت تتحمل الضغط والكرف والذل والاهانة والاستنقاص وتحب شغل التمريض فحياك الله، لان عقب كل هالسنين للحين فيه ناس يشوفون اننا نلعب مو نكرف لو شافونا جالسين دقيقتين نشرب شوي قهوة وناكل لقمة بس عشان نتقوى نكمل شغل قالوا لك هذولي ٢٤ ساعة جالسين يضحكون ويسولفون مو جالسين يشتغلون وانا عن نفسي اشتغل وانا اتقهوى واكل بنفس الوقت لان ما فيه وقت اصلاً حتى اقعد دقيقتين لو ادخل الاستراحة شوي يجي المريض يدورني وما يرضى ياخذ مساعدة من زميلتي اللي تغطيني(٩٠٪ من المرضى كذا ما يقتنعون بفكرة وقت استراحة)، انا احب شغلي واحب الكرف اللي كرفته ولو يرجع فيني الزمن باختار تمريض مرة ثانية وثالثة ورابعة لان شفت وضع الناس بالتخصصات الثانية يدرسون ويتعبون اخر شي يتوظفون بشي ماله علاقة بدراستهم او حتى ما يتوظفون، على الاقل التعب اللي تعبته بدراستي ما يروح على الفاضي والذل والاهانة والكرف اللي يجيني احتسب الاجر واصبر
2026-06-28 08:22:13
18
rn.haifa
هيف :
لو يعود بي الزمن مادخلته ولا دخلت صحي
2026-06-27 15:51:05
44
rn.gha
. :
انا جايتكم من المستقبل التمريض مثله مثل غيره متى ماكنت منضبط ومتكل على ربك ربك بيوفقك مافيه تخصص سهل فإذا عندك طموح بتقدر تنجح
2026-06-27 12:39:18
26
fatima.a.bbass
fatima.abbass :
اللي مو عاجبه تخصصه يطلع منه بكل بساطة لا تجلسو تروحو لكلام و تحاولوا تقنعو غيركم بقناعاتكم ، في ناس يناسبها التمريض و في ناس لا ، مافي تعميم انه التمريض سيء ، و أنا ممرضة عناية حرجة من ٢٠١٤ لليوم و الحمد لله كل يوم أحمد الله على نعمة الوظيفة و الراتب و عزة النفس و الاستقلالية
2026-06-27 23:31:34
24
tabuk1212
تبوك اليوم :
التعب ولا العطالة والفقر
2026-06-28 07:15:53
7
user7467365299263
user7467365299263 :
حبيبتي فيه ناس تشتغل مول واقفه ع رجلها راتهبا ٣ الالف التمريض مشالله حول ١٨ الف
2026-06-27 11:25:48
2
fayroz4700
فيروز 🇸🇦 :
كل الوظائف متعبه ومرهقه على الاقل التمريض واتب عالي تقدر تأمن مستقبلها وتفرح مشروع وتترك الشغل
2026-06-28 11:04:45
10
areyouok55566778hkkbbvc3
١٩٩٠مَ :
ولا احد تكلم بشي ايجابي عن التمريض ، بختصرها لكم التمريض اذا تحبينه وقادره تتحملين سلبياته والكرف اللي فيه والاوادم اللي فيه ادخليه مو قادره بيأخذ من نفسيتك وصحتك ، موظفه ١٥ سنه والحمدلله لاني دخلته عن حب واتجاهل اللي فيه من كلام من اداره يعني اذا قرار من اداره اقول مو علي بس القرار ع اللكل فعادي ليش اتعب نفسي وصحتي واشتغل ولا انتظر شكر من اداره ولا حتى من مريض ، افكر باالاجر الكبييير ، ولدرجه عشان خبرتي وحابته طالبيني امسك مكان اداري ورفضت مااشوف نفسي الا اشتغل ع المريض ومع المريض وكمان شفتات ، ممكن اللي مخليني بهالحب للتمريض لاني شفتات ماانزل صباح بعيده ع الاداره والوجيه اللي فيها😁
2026-06-27 19:18:14
13
dr.reemamutairi
Dr.Reema :
المفروض يزيدون رواتبهم صراحة مره يتعبون الله يكتب أجرهم
2026-06-27 08:39:36
36
dreamday1
Dream day :
ممرضة طوارئ استمتع بكل دقيقه اشتغلت في قارتين ولله الحمد .. يمكن شكواكم فلوس الراتب والبيئه التصحيح ما يكون بالتحبيط ياهوووو خل كل واحد يبدع ويستمتع ومحد يسمع لتجربة احد كون متفائل ودوس والتوفيق من رب العبآد
2026-06-27 13:04:24
13
ksu_khaled
Khaled Alshehri :
لي في الطوارئ 13 سنه وحاب الشي الي اقدمه لناس وحجم العطاء الي اقدمه يرتقي بي لمراحل صعب اني اوصفها لناس بس انا اشجع اي احد يحب العطاء ويحب يقدم شي للأخرين ♥️
2026-06-27 15:05:18
15
nofaa88
نوف :
طيب سوال للي يشتكوى من التمريض ليه مستمرين في العمل اذا لا راتب وظغط. بجد بسال
2026-06-27 20:24:00
8
dumdm2
Deem :
صح اي تخصص صحي ومو بس تمريض لحد يدخل
2026-06-27 11:10:43
412
_i87x
Bayan Fahad :
الممقطع اللي يطلعلي بعد ما خلصت اول سنه حسبي الله بس
2026-06-27 13:15:58
7
user9987935636079
الجميلة🇸🇦 :
اسوء واصعب مهنه وهدة حيل واصعب مهنه
2026-06-27 14:14:12
9
lo0oly000
Shadows ✨ :
للامانه إلى الآن التمريض عندنا حقوقه جدا مهضومه
2026-06-27 15:14:28
12
super.manal
super.manal :
خير كل الناس يقولو ١٢ ساعه ايش الكذب دا ؟ صارلي موظفة من ١٤٣٤ الدوام ٩ ساعات ، واحيانا جدا نادرا نداوم ١٢ ساعة ! وانا موظفة ف مستشفى حكومي ف قسم الطواريء ! الكل صاير يقول التمريض مو كويس والله لو يرجع الزمن مليون مرة حرجع اختار التمريض🤷🏽‍♀️
2026-06-27 14:38:30
100
meme_sk1
meme_sk1 :
لاتسمعو اي كلام محبط يابنات كل التخصصات تمر عليها اوقات يكون مافيها وظايف وترجع ثاني شواغرها الوظيفية وبقوه وكذالك التمريض اكثرر التخصصات المطلوبه لحد يقولكم ماعاد سار فيه امان هو من اكثر التخصصات اللي مهما صار بتلاقون فيه وظيفه والرواتب كويسه
2026-06-27 13:47:50
26
To see more videos from user @doctor.diary0, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About