@med_bmd: إن ظننتم أني ملتزمٌ، فإني والله لأسقط في بؤر المعاصي كسقوط المطر. وإن ظننتم أني عاصٍ، فإني والله أحاول الرجوع وتنظيف نفسي من دنس آثار المعاصي، واشتياقي للقرب منه مجدداً كاشتياق المحبّ المغترب لأهله. وإن ظننتم أني قدوة، فلا وربي لا أصلح لذلك، فإنني بشرٌ أُصيب وأُخطئ، يغلبني شيطاني وأغلبه. فإن وجدتم فيّ خيراً فادعوا لأبي بالرحمة وأمي بالحفظ و طول اعمر ولي بالثبات، وإن وجدتم غير ذلك فادعوا لي بالهداية.