@user1078545760206: لم تنصفني لا انت ولا الحياة يوماً..!! للاسف ك انكم أعداء.." فقد كنت إمرأة في وقت.. المفروض فيه أن أكون طفلة..!! وكنت رجلاً في وقت.. المفروض فيه ان أكون إمـرأة..!! حـتى أصبحت حقاً لا أعلم من أكون،، كنت فخورة جداً بنفسي..!! فقد مررت بجميع أنواع الألم.. المشاكل العائلية.. مشاكل الثقه.." خذلان الأصدقاء.. كسرة القلب... عدم الأمان.. الحزن والأكتئاب.. مررت بكل هذا وحدي وكنت على امل اجد الراحة يوماً واليوم وبعد ان فاض الكيل احاول عبثا أن أُلملمَ ما تبقى مني،" فكل جزء أرممه يسقط منه ألف وجع جديد." اصبحت أُخفي ندوب روحي خلف ابتسامة مرهقة، وأمضي كأني بخير،" بينما في داخلي حروب لا يسمع صراخها أحد." تعبت من مقاومة ما لا يقاوم،" ومن حمل أوجاع لم أكن سببًا فيها،" حتى أصبحت أخشى الليل،" لأنّه يعيد إلي كل ما هربت منه نهارا." أنا تلك الذي تنام منهكة من الحياة،" وتسيقظ أكثرَ تعبا منها،" وتلك الذي اعتادت .أن تربت على جراح الآخرين،" بينما تنزف بصمت حتى آخر نبضة." ولعلَّ أقسى ما في الأمر،" أنّني لم أعد أبحث عن الفرح، بل عن ليلة واحدة فقط… لا أحتاج فيها إلى الدموع كي أنام. ،،،؟؟
في بعض الأيام لا يكون التعب في كثرة ما نفعل، بل في كثرة ما يدور داخلنا. نستيقظ ونمضي بين الناس كعادتنا، نبتسم ونتحدث ونؤدي ما علينا، بينما في أعماقنا ضجيجٌ لا يهدأ. أفكار تتلاحق، وأسئلة بلا إجابات، ومشاعر مؤجلة تنتظر لحظة إنصات. عندها نكتشف أن أكثر ما نحتاجه ليس شخصاً جديداً ولا حدثاً استثنائياً، بل مساحة صغيرة من الصمت، ،"
2026-06-27 05:48:12
16
مامت احمد :
غفرت والله كتير بس تعب قلبي أكتر
2026-06-27 05:25:00
1
sona cook :
الغفران المتكرر لا يمحو الخطأ فقط، بل قد يمحو حدودنا أيضًا… فبعض الوجوه لا تتغير إلا عندما ندرك أن التسامح بلا وعي قد يكون خذلانًا لأنفسنا.
2026-06-27 07:29:12
1
ضياع السنين :
فقد كنت إمرأة في وقت.. المفروض فيه أن أكون طفلة..!!
وكنت رجلاً في وقت.. المفروض فيه ان أكون إمـرأة..!!
حـتى أصبحت حقاً لا أعلم من أكون،،
2026-06-27 08:12:37
2
Amal Al-Saadi :
فعلاً صدقت حروفك وكذالك هي انا
2026-06-27 08:33:46
1
زهرة الحياة :
مااحد يستاهل
2026-06-27 12:28:07
1
coffee-eyes :
❤️❤️❤️تستحق المتابعة
2026-06-27 05:24:44
1
. :
تعبت 💔
2026-06-27 13:53:13
0
طائر أيلول :
اويلي وكأنك تكتب عني 💔😔
2026-06-27 14:32:10
0
Um Ahmed :
فعلا
2026-06-27 14:05:24
0
✨Řoãã👑 :
2026-06-27 13:20:57
0
لا انحني الا لخالقي.....🌹🌹🌹 :
كل الاحترام والتقدير لشخصكم الكريم، ولأسلوبكم الراقي والمميز في الكتابة....🌹🌹🌹
2026-06-27 11:33:26
0
DhaferBaghdad 287 :
الله
2026-06-27 11:57:39
0
حنين احمد :
اوووف
2026-06-27 12:04:48
0
bebo :
شكرا لكلماتك الرائعة وأسلوبك الراقي التي عبرت عن حالنا صدقا كنت رجلا في وقت المفروض فيه ان أكون امرأة
2026-06-27 11:39:49
0
موج الطائي :
سامحك الله على هذا الوجع الذي وضعته بقلبي 🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺
2026-06-27 11:13:23
0
Noor Ali90 :
صدقا ..لم أعد اعرف من أكون
2026-06-27 09:09:20
1
☆☆☆☆ :
منذ ان بدأت ..القصة..وانا اجهل شكله صوته اسمه الحقيقي.
والى الان اجهل..لانني رضيت بلقليل القليل بسبب اختلافي..ضنن مني ان الكثير سيأتي لاحقا..ولكن في النهاية صمت وانا جالسة لوحدي..ونقصاني..
2026-06-27 13:45:19
0
هدوء. :
لم اعد اشعر بشيء ولا حتى بنفسي وكأني قطعة من الخشب لا اشعر ولا اتحرك انا فقط اصمت من كثرة الوجع والألم الذي يسكنني بعد ان خسرت اجمل شيء كانة يملأ قلبي بلفرح والسرور.. انا اليوم لسة سوى بقايا حطام.. وشضايا.. اتصنع الأبتسامة خلف قناع الألم.. اصمت حتى اخفي اوجاعي كي لا يشعر من حولي بضعفي ونكساري. فلقد اتخذت الصمت ملجأ لأحزاني.. اااااه.. والف.. ااه الى متى سيقاوم هذا الصمت المميت... 💔
2026-06-27 06:05:58
3
Khola :
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين 🥀🥀🥀🥀
2026-06-27 07:44:48
1
غموض :
حقا لم تنصفني لا الحياة ولامن حولي والكل تكالبو عليا في ان واحد😳مع كل أسفل وانا الى بدفع 😳الثمن
2026-06-27 08:23:50
1
رد قلبي @ :
لا اعتقد انه يمحو الملامح فقط فقد بدا يمحوني ايضا لان التسامح جعل مني سهله امامهم ومتوقع ردات فعلي حتي باتت خناجرهم تغرس اكثر عمقا لسهوله مسامحتي لا اعرف ان اكون غير متسامحه حقا حاولت التعلم لم استطع تعبت نفسي من نفسي كثيرا السوء ليست من صفاتي حاولت اكتساب القسوه فلم استطع فاستسلمت لم اعد اريد شيئ غير الذي احببت لالجأ اليه لكنه يقسو عليه احيانا بابتعاده ايضا 🌺
2026-06-27 10:06:58
1
فاديه زينة :
لم اغفر له
2026-06-27 05:53:52
1
To see more videos from user @user1078545760206, please go to the Tikwm
homepage.