كون أسره ياعزيزي مابعد النجاح الشخصي والمهني الا النجاح الأسري 👌🏻
2026-06-27 18:47:45
146
tlluld :
من قو الاشغال حتى إملائه غايب💔
2026-06-27 16:29:34
69
عبدالمجيد :
الإنجازات حلوة جداً ، لكنها أحياناً تأخذ منك أجمل اللحظات مع العائلة والأقارب والأصدقاء يمر الوقت ثم تكتشف أن جزء كبير من متعة العمر قد راح أتحدث عن نفسي عشر سنوات من عمري راحت في السعي والإنجاز والحمدلله على التوفيق من الله لكن يبقى في القلب شيء أني ماعشت كل التفاصيل واللحظات مع أهلي، والأيام ماراح ترجع ابداً والعمر يمضي .
2026-06-27 21:35:33
8
𝙼 :
ترا شي كويس تبتعد من الناس شوي عشان اذا رجعت لهم بيستقبلونك ويرحبون فيك اذا قابلتهم كثير يطفشون منك
2026-06-27 18:10:14
27
3zo :
حالياً اتمنى الشي ذا
2026-06-27 20:55:44
4
• :
الانسان سيبقى وحيد رضيت ولا مارضيت صدقني بعد فتره لابد انك تكون اسرتك بعد الله وتسوي لك بيئه لأن الكل بيروح ف حاول انك تتأقلم وتكون اجتماعي وتنمي مهاراتك وتستثمر في نفسك وتقبل واقعك وتذكر جيداً انك صرت مستقل بنفسك مادياً بعيداً عن منة فلان وعلان يعطيك شايل نفسك بنفسك هاذي نعمه عظيمه
2026-06-27 17:11:23
13
Ali.0 :
والله ان النجاح وانت بعيد افضل بـ ١٠٠ مرة من الفراغ والفشل وانت دايم قريب وحولهم .
2026-06-27 17:04:37
29
مشعل :
يعني ما طلع لي كلامك ذا الا وانا اتعشى يا سلام يالتنكيد
2026-06-27 19:11:10
8
Powerful :
يرجال اطيب لك ووووووووالله..
2026-06-27 05:35:16
16
M :
انت الربحان
2026-06-27 13:53:15
4
. :
غانب😣
2026-06-27 16:02:18
1
مَلِيحٌ 🇸🇦 :
موب مهم المهم اني ناجح
2026-06-27 16:32:55
3
Muhannad :
تمر الايام وتعدي السنين وتتقبل هالشي لان المردود نجاحك و انجازاتك رغم الصعوبة 🌷
2026-06-27 18:35:21
1
. :
وما نيل المطالبِ بالتمني ولكن تؤخذُالدنيا غلابا
2026-06-27 18:07:38
1
𝐘 :
احمد الله دايما وابداً الي طلعني منها
2026-06-27 18:43:07
1
ملهم :
ما اقدر انجز وانا مجبور بعد ماكنت يم اهلي
2026-06-27 16:22:45
1
synapserift.x :
هذي توي شايفها مسرع زرفت الكلام
2026-06-27 16:09:00
4
جلوان | Jalwan :
عليك أن تحب وحدتك، وأن تتحمل الألم الذي تسبب لك فيه، وأن تغذي شكوكك بنغمات جميلة، لأن القريبين منك بعيدون، وهذا يوضح أن الحياة بدأت تتسع من حولك، وعندما يصبح القرب منك بعدًا فإن الاتساع لديك سيصل إلى ما تحت النجوم.. استمتع برحلة نموك التي لا يمكنك أن تصطحب فيها أحدًا
2026-06-27 20:15:34
2
mkasiri07 :
كذا احنا كلنا و ترى مع الوقت انت بتتأقلم اهم شي انك انجزت اللي عليك و دام انه إنجازك في الابتعاد عن الأهل و الاصدقاء فاهلا به و نادر اللي ينجز شيء وهو بين أهله و فاضي اللي فاضي ما ينجز
2026-06-27 17:40:54
1
RAED :
الصديق الي فيه نحميّه
2026-06-27 16:24:27
1
بٌ :
صحيح الغياب مؤلم ولكن الالم الحقيقي فراغ الجيب عند الاحباب ، بعض الاشخاص مغترب وهو بين اهله وكأنه قطعه زائده ( هذه ارزاق الله والحمد لله على رزقه المبارك)
2026-06-27 18:44:23
3
Mohammed :
ماني عارف اخذ خطوة البعد او الغربة.
2026-06-27 17:59:24
0
Bader 🦦 :
الناس تشوف وش وصلت له… لكن ما شافت وش خسرته عشان أوصل 🤷🏻♂️
2026-06-27 18:20:33
1
7A7A :
ثم تخسر كل شيء وتجيك عكسية مطبح 💔
2026-06-27 21:25:10
1
To see more videos from user @iim34l, please go to the Tikwm
homepage.