@user18848193014237: #بنغازي #الكفره_جبل_العوينات_تازربو_طبرق_جغبوب #صوب_خليل_خلق_للجمله🎶❤🔥💔💔 #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #ليبيا

العتنتي العوكلي
العتنتي العوكلي
Open In TikTok:
Region: LY
Saturday 27 June 2026 05:38:33 GMT
110029
2949
117
860

Music

Download

Comments

aya24254
فتاة حايرة ❣️ :
نحمد ربي ع نعمته تربيا هلنا لنا 😭😭🦋
2026-06-27 13:37:01
75
el_denali
eldenali :
2026-06-27 16:22:53
13
f.sq_99
فرحات لقناشي‐ 🌾 :
بنات احبه
2026-06-27 13:19:41
22
user5944250948478
محمد لعبيدي🇱🇾🤍 :
امتي صار الكلام هضا او عندنا في ليبيا؟
2026-06-27 06:32:30
20
m_albarasi7
منصور البرعصي/mansouralbarasi :
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
2026-06-27 11:48:59
8
x_x_90_0
آلقــيآدآت :
كم يستحق لايك ♥
2026-06-27 21:44:02
1
.0051797
حہآجہ بہؤعہريہضہهہ00 :
انت رجل ولد ناس وان شاءالله ربي يحفظك يا العتنتي
2026-06-27 21:29:00
0
dy03xouqvssf
ُُٰعبداللهً البرًٰعصٌيّ🙋 :
لا حول ولاقوه الا بالله العلي العظيم ايعوظ الله ياوطن
2026-06-27 14:17:02
0
khalifaaloraibi_5
𝑲🇦🇷 :
اخر وقت 💔🫴
2026-06-27 16:07:18
1
a________l__3
،$$/$$ :
2026-06-27 20:03:25
0
52.wrf
زيـكو الورفـلي 🔥💚 :
2026-06-27 13:31:07
1
user2627857770904
مـراد القـطـعـانـي ⭕🚬🚷..! :
2026-06-27 13:44:00
1
user8528076992565
أحمد الغيثي القبة :
ديما طيب صدقت
2026-06-27 13:04:17
1
user548777905247
ميعاد ومجلاس :
لأحول ولأقوة الا بالله العلي العظيم
2026-06-27 14:12:10
0
jesusahmadi
عيسى احمدي المغربي👷🛢️ :
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
2026-06-27 21:31:54
0
nasseralagouri
Nasser 38 :
2026-06-27 18:34:17
0
medol2030
medo Alabdoly👊 :
ايواا
2026-06-27 18:07:27
0
wnysw1202
فنش الليبي :
منور يا قوقو
2026-06-27 18:52:29
0
user3736982473020
مسعود الورفلي 🖤🔥 :
ديما طيب
2026-06-27 14:14:06
0
To see more videos from user @user18848193014237, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

قصيدة “متعبينك” للرادود سيد فاقد الموسوي، شاعرها سعد عواد الهدابي 'ليست مجرد نظم يُقال، بل هي صرخة روحٍ تهيم على أعتاب الحسين عليه السلام، وتبكي بلسان من عرف الألم وعاش المأساة. إنها مناجاة مقدسة، خُطّت من وجدانٍ مكسور، ورفعت من أرض الطفوف إلى السماء، فكانت صوتًا مبحوحًا يروي واقع حال العقيلة زينب عليها السلام، يوم وقفت أمام الجراح، حاملةً على كتفها همّ الرسالة، وفي عينيها دمعة كربلاء. هي ليست قصيدة… بل شهادة وجدانية ناطقة، تتكلم بلسان زينب وهي تقول: “متعبينك يا أخي…” كأنها بوح سيدة الصبر، حين ضاقت بها المصائب وتوالت عليها الرزايا، فصرخت لا ضعفًا، بل لأن القلب ما عاد يحتمل. في “متعبينك” قداسة، لأنها تُخاطب الحسين، وتُبكي زينب، وتُرجف وجدان كل محبٍ لأهل البيت. إنها ليست كلمات للمدح أو التسلية، بل مرآة دمعة العقيلة، وصوت حزنها المتوارث جيلاً بعد جيل. فليُصغِ السامع بخشوع، ولْيتأمل المُحب بانكسار، فإنك أمام مقام من الحزن المقدّس، وحرفٍ خُطّ من نور كربلاء، ومِداده دمعٌ سال من عين زينب عليها السلام. “متعبينك” ليست قصيدة، بل حكاية العشق، وصوت الوجع، وبوح السيدة التي وقفت على الرماد وبكت… ثم صبرت #سيد_فاقد #متعبينك #محمد_باقر_الخاقاني #علامات_السهر #الغيرة_الهاشمية
قصيدة “متعبينك” للرادود سيد فاقد الموسوي، شاعرها سعد عواد الهدابي 'ليست مجرد نظم يُقال، بل هي صرخة روحٍ تهيم على أعتاب الحسين عليه السلام، وتبكي بلسان من عرف الألم وعاش المأساة. إنها مناجاة مقدسة، خُطّت من وجدانٍ مكسور، ورفعت من أرض الطفوف إلى السماء، فكانت صوتًا مبحوحًا يروي واقع حال العقيلة زينب عليها السلام، يوم وقفت أمام الجراح، حاملةً على كتفها همّ الرسالة، وفي عينيها دمعة كربلاء. هي ليست قصيدة… بل شهادة وجدانية ناطقة، تتكلم بلسان زينب وهي تقول: “متعبينك يا أخي…” كأنها بوح سيدة الصبر، حين ضاقت بها المصائب وتوالت عليها الرزايا، فصرخت لا ضعفًا، بل لأن القلب ما عاد يحتمل. في “متعبينك” قداسة، لأنها تُخاطب الحسين، وتُبكي زينب، وتُرجف وجدان كل محبٍ لأهل البيت. إنها ليست كلمات للمدح أو التسلية، بل مرآة دمعة العقيلة، وصوت حزنها المتوارث جيلاً بعد جيل. فليُصغِ السامع بخشوع، ولْيتأمل المُحب بانكسار، فإنك أمام مقام من الحزن المقدّس، وحرفٍ خُطّ من نور كربلاء، ومِداده دمعٌ سال من عين زينب عليها السلام. “متعبينك” ليست قصيدة، بل حكاية العشق، وصوت الوجع، وبوح السيدة التي وقفت على الرماد وبكت… ثم صبرت #سيد_فاقد #متعبينك #محمد_باقر_الخاقاني #علامات_السهر #الغيرة_الهاشمية

About