@mona.ksa2: بعدها قال لي كل ما اخذتي اكثر كل ما نزل سعر الحبه

منى الغامدي
منى الغامدي
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 27 June 2026 05:47:25 GMT
127437
2545
134
2491

Music

Download

Comments

sleee155
سلطان الحسين :
المصنعية + نسبة المربح للمحل + سعر الجرام باختصار لاتروحون تشترون من محلات في مولات فخمة لان التكاليف عندهم عاليه روحو الأسواق الشعبية
2026-06-27 11:17:09
28
areej_alamri
اريج ✩ :
مع احترامي لك معلوماتك فالذهب مضروووووببه😞
2026-06-27 12:48:39
8
thepiousfig
A :
Does this apply anywhere in the world, even America?
2026-06-27 08:16:07
0
sd.mt1
Saad Al-Ghamdi :
راح يتم تقديم شكوى على المعلومات المغلوطة ذي
2026-06-27 12:37:48
12
a_soori
sara 🇸🇦 :
مو على كيفك التسعير هذا و الذهب ماله سياسه مقيده للشراء و البيع التاجر يشتري و يدفع مصنعيه عالقطعه اكيد بيدفعك
2026-06-27 13:27:34
3
yousraalkadhim1
Yousra :
من نفس النوع صحيح صارت لي تنقص نسبة ربح التاجر لأن يحسبها بالجملة مو القطعه
2026-06-27 13:25:47
2
alaa9395
علاء :
بكل مقطع تطلع وتسوي دور اللي قفطهم حقين الذهب ، انا اشتري الذهب بسعر الجرام سواءا وحدة او سته ينحسبلي سعر الجرام المتفق عليه ، السبايك وضعه مختلف عن البناجر وفعلا كل مازاد الوزن تكون وفرت اما الذهب المشغول ينحسب بسعر الجرام سواءا وحدة او سته ، عجيب صار كل احد يفتح الكامرا ويتطاول على الذهب ويسولف عشان المشاهدات
2026-06-27 11:54:16
6
loody890
KAN :
ليتني اخذك معي سوق الذهب
2026-06-27 13:15:53
1
meshoalharbi96
mesho alharbi :
كلامها صح لانو لو اخذت بناجر اكثر يقدر ينزل من الربح
2026-06-27 12:28:39
2
ffyi11
Gg :
رحت لسوق الذهب كله عيار ١٨ اقوله ابي بناجر يقول خلصوا !!
2026-06-27 12:29:34
0
user042232240
Maha :
إذا الكلام صحيح فمحلات الذهب مستحيل تحسب لنا بالحسبه هذي
2026-06-27 07:59:19
7
noof7633
Noof :
اصعب من معادله س+ص🙄 مافهمتش والله
2026-06-27 11:25:51
3
3del_40
دعبووش :
الذهب بينزل في مسار هااابط. الي صاير ارتدادات . و شكل عام نااازل انتظرو الى نهايه السنه
2026-06-27 12:02:52
2
x5o.1
🐆 :
انا بعرف من وين تجيب هالمعلومات المضروبه اللي يفهم بذهب يعرف انك تشترين بالوزن وسعر شاشه ومصنعيه وربح تاجر وضريبه سوا ١ او ٣
2026-06-27 11:54:54
2
mustafashaheen44
مصطفى :
لا المعلومه غلط لان المصنعيه بالجرام 20 زى ال30 زى 50 المصنعيه تحسب بالمصنعيه نقول مثلا سعر الجرام اليومى + المصنعيه + الضريبه ضرب الوزن يطلع الناتج الصحيح
2026-06-27 11:55:00
1
fofofofa466
fofofofa466 :
خذت ثلاث خفيفه 9000
2026-06-27 12:54:30
1
norahalasmari25
نوره الأسمري🇸🇦 :
طيب الكميه قصدك من نفس النوع مثلاً البناجر تكون كميه او قصدك مثلاً بناجر و طقم
2026-06-27 11:39:59
1
.sport93
في الذاكرة sport :
تقولي الونصه ١٠ الف ريال وين هاذا السعر رحت اشتري اونصه قالي ١٦٤٣٠ ريال سويسري والونصه سعودي الصنع ١٦١٢٠ ريال الفرق ٤٠٠ ريال ونتي بقولي ١٠ الف من وين بروح اشتري
2026-06-27 12:53:26
0
novem669z
نُوفمبر ➹. :
خذيت اسورتين من زمان يمكن ٨ سنوات ٩ وكان فيها حديد كنت جاهله وهو ماوضح لي ولا كتب بالفاتوره ؟ اقدر الحين اسوي شي ؟
2026-06-27 12:05:33
0
goold24
❡ΘΘℒĎ♛ :
من وين جايبه الكلام ياست هانم. الذهب يحسب بالوزن في سعر الجرام. مافيه شي كل ما زات الوزن نقص السعر
2026-06-27 06:44:32
2
mo32467
MO :
ودي اعرف من قالك انك تفهمين في الذهب لا وقررت ينزل ثلاث الاف
2026-06-27 11:55:35
4
wabdulaziz2030
Wabdulaziz2030 :
انا بروح اشتري ذهب معك☺️
2026-06-27 09:35:15
1
ushgt
قمر ♥️ :
مافهت
2026-06-27 08:20:38
1
zn___24
نـوافُ بن عـبد العــزيـز :
خاله منى روحي افطري وانامي احسن لك
2026-06-27 08:38:43
4
user3415348677056
عبدالسلام العساني :
😂😂😂😂 اول مره اسمع كلام زي ذا
2026-06-27 10:38:26
1
To see more videos from user @mona.ksa2, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About