المصنعية + نسبة المربح للمحل + سعر الجرام باختصار لاتروحون تشترون من محلات في مولات فخمة لان التكاليف عندهم عاليه روحو الأسواق الشعبية
2026-06-27 11:17:09
28
اريج ✩ :
مع احترامي لك معلوماتك فالذهب مضروووووببه😞
2026-06-27 12:48:39
8
A :
Does this apply anywhere in the world, even America?
2026-06-27 08:16:07
0
Saad Al-Ghamdi :
راح يتم تقديم شكوى على المعلومات المغلوطة ذي
2026-06-27 12:37:48
12
sara 🇸🇦 :
مو على كيفك التسعير هذا و الذهب ماله سياسه مقيده للشراء و البيع
التاجر يشتري و يدفع مصنعيه عالقطعه اكيد بيدفعك
2026-06-27 13:27:34
3
Yousra :
من نفس النوع صحيح صارت لي تنقص نسبة ربح التاجر لأن يحسبها بالجملة مو القطعه
2026-06-27 13:25:47
2
علاء :
بكل مقطع تطلع وتسوي دور اللي قفطهم حقين الذهب ، انا اشتري الذهب بسعر الجرام سواءا وحدة او سته ينحسبلي سعر الجرام المتفق عليه ، السبايك وضعه مختلف عن البناجر وفعلا كل مازاد الوزن تكون وفرت اما الذهب المشغول ينحسب بسعر الجرام سواءا وحدة او سته ، عجيب صار كل احد يفتح الكامرا ويتطاول على الذهب ويسولف عشان المشاهدات
2026-06-27 11:54:16
6
KAN :
ليتني اخذك معي سوق الذهب
2026-06-27 13:15:53
1
mesho alharbi :
كلامها صح لانو لو اخذت بناجر اكثر يقدر ينزل من الربح
2026-06-27 12:28:39
2
Gg :
رحت لسوق الذهب كله عيار ١٨ اقوله ابي بناجر يقول خلصوا !!
2026-06-27 12:29:34
0
Maha :
إذا الكلام صحيح فمحلات الذهب مستحيل تحسب لنا بالحسبه هذي
2026-06-27 07:59:19
7
Noof :
اصعب من معادله س+ص🙄 مافهمتش والله
2026-06-27 11:25:51
3
دعبووش :
الذهب بينزل في مسار هااابط. الي صاير ارتدادات . و شكل عام نااازل انتظرو الى نهايه السنه
2026-06-27 12:02:52
2
🐆 :
انا بعرف من وين تجيب هالمعلومات المضروبه اللي يفهم بذهب يعرف انك تشترين بالوزن وسعر شاشه ومصنعيه وربح تاجر وضريبه سوا ١ او ٣
2026-06-27 11:54:54
2
مصطفى :
لا المعلومه غلط لان المصنعيه بالجرام 20 زى ال30 زى 50 المصنعيه تحسب بالمصنعيه نقول مثلا سعر الجرام اليومى + المصنعيه + الضريبه ضرب الوزن يطلع الناتج الصحيح
2026-06-27 11:55:00
1
fofofofa466 :
خذت ثلاث خفيفه 9000
2026-06-27 12:54:30
1
نوره الأسمري🇸🇦 :
طيب الكميه قصدك من نفس النوع مثلاً البناجر تكون كميه او قصدك مثلاً بناجر و طقم
2026-06-27 11:39:59
1
في الذاكرة sport :
تقولي الونصه ١٠ الف ريال وين هاذا السعر رحت اشتري اونصه قالي ١٦٤٣٠ ريال سويسري
والونصه سعودي الصنع ١٦١٢٠ ريال الفرق ٤٠٠ ريال
ونتي بقولي ١٠ الف من وين بروح اشتري
2026-06-27 12:53:26
0
نُوفمبر ➹. :
خذيت اسورتين من زمان يمكن ٨ سنوات ٩ وكان فيها حديد كنت جاهله وهو ماوضح لي ولا كتب بالفاتوره ؟ اقدر الحين اسوي شي ؟
2026-06-27 12:05:33
0
❡ΘΘℒĎ♛ :
من وين جايبه الكلام ياست هانم. الذهب يحسب بالوزن في سعر الجرام. مافيه شي كل ما زات الوزن نقص السعر
2026-06-27 06:44:32
2
MO :
ودي اعرف من قالك انك تفهمين في الذهب لا وقررت ينزل ثلاث الاف
2026-06-27 11:55:35
4
Wabdulaziz2030 :
انا بروح اشتري ذهب معك☺️
2026-06-27 09:35:15
1
قمر ♥️ :
مافهت
2026-06-27 08:20:38
1
نـوافُ بن عـبد العــزيـز :
خاله منى روحي افطري وانامي احسن لك
2026-06-27 08:38:43
4
عبدالسلام العساني :
😂😂😂😂 اول مره اسمع كلام زي ذا
2026-06-27 10:38:26
1
To see more videos from user @mona.ksa2, please go to the Tikwm
homepage.