من اعطاك معلومه غلط اانه في ارضي في العوامه في ثلاث سلك الاسود الازرق والبني في الخزان العلوي تفصل البني وفي الخزان الارضي تفصل الازرق ويختلف من عوامه الي عوامه مافي شي اسمه ارضي في العوامه الله يهدك
2026-06-27 10:00:22
14
Mohammed A. A. :
غير صحيح.. الخط الثالث ليس ارضي، الخط الثالث عكس الخط الثاني ويستعمل للخزان الأرضي.
2026-06-27 08:46:24
5
user742884728053 :
ممكن انت مافاهم
2026-06-27 10:11:17
1
شبل اليمن🇾🇪 :
شكرن عل المعلومه
2026-06-27 10:11:45
1
عبدالمحسن نحيطر الجزاع :
ماشالله عليك تسسسلم ع المعلومه
2026-06-27 07:47:29
1
Sultan. 227 :
اشرح لنا الدش المطري والحجام والقيمة
2026-06-27 10:33:23
1
user1956475006264 :
الله يجزاك خير
2026-06-27 09:39:50
2
sultan.3921 :
تسلم ماقصرت بالفعل ماعرف هالطريقة وعندى معاولات للصيانه والاصلاح في البيت
2026-06-27 09:57:00
1
هاااوي :
👍👍👍👍 انت بطل وتحب الخير للاخرين
2026-06-27 09:53:53
1
حمودي :
الله عليك يا فنان ماكنت اعرف تسلم
2026-06-27 09:37:42
1
حسن الشريف :
كهربائي من سوق الجمعة 😂😂😂
2026-06-27 09:00:30
1
Alsari1445 :
شكرآ لك
2026-06-27 09:41:15
2
أحمد حكمي :
الله يجزيك خير
طيب افضل عوامه
2026-06-27 10:20:28
1
ابوغاليه :
يعطيك العافيه
2026-06-27 09:17:47
2
ذيب الحجاز :
الحياة قديها خاربة معنا
2026-06-27 09:57:19
1
حمد :
جزاك الله خير
2026-06-27 07:51:47
2
Almahdianounalher :
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته شكرا لك على هذالمعلوم
2026-06-27 09:11:33
1
ahmad40 :
عشت تسلم يابطل
2026-06-27 09:02:00
1
معين الابيض :
بطل لك
2026-06-27 07:32:48
1
"من لا يعاني لا يدرك المعاني" :
معليش توصيلك غلط
2026-06-27 10:19:52
1
وليد ٠٥٣٧٧٦٩٣٢٣ :
العوامه مافي خط ارضي
2026-06-27 09:41:01
1
Ali Al Muhanna Abu Hussain :
تصحيح
2026-06-27 08:58:46
1
ألامين للخدمات الكهربائية :
لا يوجد ارضي في العوامه
2026-06-27 07:56:20
1
وليد بن حسين. :
العوامه تجي ثلاث خطوط خط كهرب و خط العوامه لما ترفعها تشتغل و اذا نزلته تفصل و خط اذا نزلته لتحت تشتغل و اذا رفعته تفصل و شكرا
2026-06-27 07:20:29
4
احمد الضالع :
تفتحون الظهر
2026-06-27 10:27:06
3
To see more videos from user @amadmhmhsadaldpyany, please go to the Tikwm
homepage.