الحمد لله مبطل متابعت المنتخب. ولاراح اتابع لين يحقق البطولة العربيه. واسيا. بعدين اعرف ان المنتخب ماشي صح ويستاهل المتابعه
2026-06-27 12:50:28
1
BANDAR :
والله الذنب مو ذنبكم ليه ما عندنا مستوى كروي ليه ما عندنا لعيبة على مستوى مهاري عالي
2026-06-27 14:01:04
0
الباشا :
هذا المنظر نشوفه في كل بطولة يعني المفروض والصح جدة بعد هزيمة المنتخب السعودي من إندونيسيا التغيير الإداري وعدم مجاملات في المنتخب ونعد موضوع الميول حتى نطلع بمنتخب قوي يرجع مثل أول الآن داخلين على كأس آسيا وحن نشوف المنظر هذا إذا ما صار صحيح
2026-06-27 12:47:40
0
Aljentel20 :
حسره على ناس تسحب ارجولها .. لا روح ولا اساسيات كوره .. وفي ناديه يطالب بالملايين .. لابد من وضع معايير للاعب السعودي لتوقيع عقده المبالغ فيه .. والا مع السلامه يقدر يطلع لاحد الاندية خارج المملكه ..اي لاعب لا يلعب بروح لاجل وطنه يتوكل على الله … صحيح نحب انديتنا لكن الوطن خط احمر 💕🇸🇦
2026-06-27 12:32:37
0
احمد :
للاسف القهر للجماهير واللاعبين ولا همهم
2026-06-27 11:27:21
0
ABO ℳOHAMMAD :
ماينفع التسدح والتبطح والبكي .. كان بالامكان افضل مما كان ( لاعبين لا تكتيك ولا قتاليه )
2026-06-27 11:48:04
0
منصور المطيري. :
اتمنا من الاتحاد السعودي في بطوله الخليج يلعبون الي من دوري يلو والله اظمنك نخذ البطوله والي يبرز يخذونه في اسيا
2026-06-27 13:54:21
0
الشيخ :
ليه قهر بالعكس ما قدمو شي وهذا كثير المفروض ما شاركو من اول
2026-06-27 14:09:49
0
ماجد الدوسري :
اي قهر المنتخب فاشل كل اللعيبه متخاذلين يعني وش بيسوون اذا تاهلوا ما راح يسوون شيء
2026-06-27 08:03:44
0
طلال :
لاعبين ضياع منتخب ضايع ادارة منتخب ضايعه اتحاد قدم فاشل 😁
2026-06-27 07:53:42
0
alialkenani :
الشرهه ماهي عليهم على ادارة المسحل الفاشله اللي يستمر معها الفشل على مستوى المنتخبات هل رؤية سيدي ولي العهد الإبقاء على مثل هذه الإدارات التي تفشل مع كل مشاركه نحتاج لتغيير
2026-06-27 14:30:30
0
To see more videos from user @gadd179, please go to the Tikwm
homepage.