@azizihere1: تمريرة البريكان ! @tasooma @فاب | FAB

عزيز الدهمشي
عزيز الدهمشي
Open In TikTok:
Region: US
Saturday 27 June 2026 06:33:47 GMT
40405
306
36
47

Music

Download

Comments

alkoo1991677
Tiger :
سؤال البريكان لاعب كورة بالله ولا ايش
2026-06-27 12:20:25
46
user4998569540781
user4998569540781 :
أفضل مهاجم رونالدو زمانه 🤣
2026-06-27 18:51:56
1
alwayssssl
alwayssssl :
سلطان مندش كويس وميزته مايخاف بس للحين مو فاهم على طريقه لعبهم
2026-06-27 06:35:05
5
mb5050memm
الكايد :
ايش رايك نجيب لقطات سالم وكنو بالله شباب عطونا لقطات لعيبة الهلال خلال ٣ مباريات وحطوها له
2026-06-27 15:11:53
1
mubarak90011
مبارك بن محمد :
ما له دخل البريكان الكوره منسمه
2026-06-27 14:45:01
2
kareem102938
فارس :
مندش يركض وين رايح اقرب لخويك شوف المنتخبات الثانيه يقرب منه عشان يلعب له باص صح
2026-06-27 11:27:32
2
user4791110441923
ابو فيصل العدواني :
المنتخب سي
2026-06-27 19:40:00
0
mn1957m
💙 :
لعب بدون مبالاه او حماس من الذي مرر الكره
2026-06-27 18:23:47
0
turki00turki
تركي :
2026-06-27 13:40:06
0
ali.dx22
ali :
مستواهم ممتاز
2026-06-27 13:14:44
0
rulr37
A🇸🇦🐎. :
البريكان مدري على ايش متمسك فيه المدرب
2026-06-27 12:35:58
0
oxgeen62
اوكسجين :
لعب حواري
2026-06-27 12:28:14
0
amraniaas6
Atta822 :
حتى حركة الحكم تقول وش هذا الفريق 😂😂
2026-06-27 13:25:45
0
pu99u
💯 :
الحمدالله اني كنت نايم وقتها
2026-06-27 13:08:24
0
goodnice22
Conan Edogawa :
هه
2026-06-27 08:49:40
0
hat_009
Hatem :
شكلك ماشفت الخيبري
2026-06-27 13:02:12
1
albder3
Bader..🐅 :
فيهم عجله كل الاعبين يحسسك ان الكوره قنبله ماتجلس ثانيه في رجله
2026-06-27 11:23:43
3
someone8131
Mohammed :
مادامكم تجيبون اسماء لاعبين أنديه هلال ونصر ومدري مين بوقت المنتخب اسمحولي ماعز الله فلحنا
2026-06-27 18:20:54
0
ahm5668
ahmad :
ثور 😂
2026-06-27 14:17:17
0
basel99736
basel99736 :
ليش ما اخذها مندش وين الغلط ما فهمت
2026-06-27 13:48:16
1
f.nu5
فـيـصـل :
الحكم عطاه اصفر عشان لعبه رْق
2026-06-27 14:58:51
0
vcz8z
صقر :
ويجيك بتال والمحللين يقولون الاتحاد يتحمل هذولي النخبه عندنا ولعبهم كيذا ؟؟
2026-06-27 12:57:15
0
d88054
عٌ :
فيه لقطه البريكان مرر لمندش ومندش طايح قبل توصل الكوره للبريكان
2026-06-27 13:03:57
0
az99770
... عبدالعزيز العقيلي… :
محد يبغى الكوره
2026-06-27 16:30:57
0
To see more videos from user @azizihere1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

خبز العباس او فرافير  بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا  …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي  __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين  ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح  _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل  بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر  اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق  بعدها اشكلها نفس الفيديو  اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم  ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا  …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه  الفرن من ماركه امبليوم   نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول  ملحقاته شوايه للدجاج  سله للفنگر  صواني اثنين  @معرض المنتظر للتسوق
خبز العباس او فرافير بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق بعدها اشكلها نفس الفيديو اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه الفرن من ماركه امبليوم نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول ملحقاته شوايه للدجاج سله للفنگر صواني اثنين @معرض المنتظر للتسوق

About