طرح مميز، لكن السويد والدنمارك ماشين عالنوردك مودل، وتعتبر رأس مالية مقننة ومعتدلة وبعيدة كل البعد عن الاشتراكية، نظام ممتاز واثبت نجاحه على معايير مستوى المعيشة والسعادة والرفاهية
2026-06-27 19:36:31
4
ٰ :
مازلت لم افهم الفرق بين الشيوعية والاشتراكية
2026-06-27 16:42:12
2
Z.23 :
شرح وافي ولله
2026-06-27 10:39:01
2
ههههههه طيب وش لابسه؟ :
احبك مقطعك جميل🙏🏼
2026-06-27 17:11:04
2
14 :
موضوع مشوق والي أعطاه حلاوة اكثر طرحك 🙏🏼❤️
2026-06-27 16:28:58
1
320 v :
حبيت كتابتك وسردك
2026-06-27 17:57:17
1
🦋Marry🦋 :
روعة روعة رغم اني قريت قبل عن المواضيع الثلاثة إلا أنها ما كانت كذا، استمتعت اسلوب شرح واضح وسلس
2026-06-27 15:43:51
2
Omar9 :
وش النظام اللي عندنا في السعودية ؟
2026-06-27 18:47:37
1
3adl :
من أمتع المواضيع وطرح الفكره رهيب
2026-06-27 15:31:54
2
i.th102 :
ياخي المشكله مو دايم بالانظمه المشكله بتطبيقها غالبا